الجمعة، 4 مايو، 2012

أرقام هواتف بنات أو شباب من مصر من شركة موبينيل

شركة موبينيل .. أحصل على شريحة موبينيل من هذه الشركة المصرية العملاقة

   






جرب الدخول عبر الرابط الأول



لمحة عن الشركه

الريادة
منذ إنشائها فى مايو 1998، تسعى موبينيل للاحتفاظ بمركزها باعتبارها الشركة الرائدة فى مجال خدمات المحمول فى مصر. فاستجابة للثقة التى أولاها لها أكثر من 30 مليون عميل، تلتزم موبينيل بأن تكون الشركة الرائدة فى خدمات التليفون المحمول فى مصر, ,تقدم أرقى مستوى من جودة الخدمة لعملائها و أفضل مناخ عمل لموظفيها, وأعلى عائد لحملة أسهمها ,ومساهمتها بفخر فى خدمة المجتمع.

ونظراً لأن المساهمين فى الشركة – وهما شركتا "أورانج" Orange و"أوراسكوم تليكوم" Orascom Telecom Holding من الرواد الدوليين فى عالم الاتصالات عن بعد، فقد استفادت موبينيل من سنوات الخبرة على نطاق دولى لتصبح أكبر مورد لخدمة الهاتف اللاسلكى فى الشرق الأوسط.
إن رضاء العملاء هو ثمرة للجهود التي تبذلها موبينيل للحفاظ علي ثقة أكثر من 15 مليون عميل من خلال تقديم ارقي مستويات الخدمة وأفضل العروض في السوق. قد قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإجراء استبيان دوري بشان رضاء 97% من عملاء موبينيل عن جودة الخدمة والعروض التي عرضت في الأسواق عام 2007.

لمزيد من المعلومات عن تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. برجاء زيارة وصلة موقعهم 
ترشيح موبينيل لجائزة إقليمية
تم ترشيح الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) مؤخراً للحصول علي الجائزة السنوية التي تمنحها مؤسسة (تيرابين) الدولية للشركات علي مستوي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئة أفضل علامة تجارية، وأيضاً في فئة أفضل إسهام في مضمار المسئولية الاجتماعية للشركات.
نبذة عن مؤسسة (تيرابين) الدولية

وتجدر الإشارة إلي أن مؤسسة (تيرابين) قد قامت بتقديم هذه الجوائز ابتداء من العام الماضي 2007 ، وذلك لتشجيع الأفراد والشركات التي تظهر قدرات غير مسبوقة علي تحقيق النجاح، وتعمل بصفة دائمة علي إرساء معايير التميز، ومن شانها أن تصبح نجوم المستقبل في صناعة الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
فازت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) بجائزة أفضل موقع الكتروني لشركة مصرية علي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) كما حصلت علي المركز الثاني لأفضل تقرير سنوي للمساهمين لشركة مصرية في عام 2006.
للعام الثاني علي التوالي فازت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) بالمركز الأول في الإفصاح لعام 2007. فقد فازت شبكة المحمول الأولي في مصر بجائزة أفضل تقرير سنوي وأفضل موقع الكتروني علي شبكة الانترنت بين الشركات المقيدة ببورصتي القاهرة والإسكندرية لعام 2007.

وتسلمت موبينيل الجائزة الأولي للإفصاح (عن أفضل تقرير سنوي وأفضل موقع الكتروني علي شبكة الانترنت لعام 2007) في الاحتفالية التي تم تنظيمها لهذا الغرض يوم الثلاثاء 17 يونيو 2008 ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الدولي الثاني لحوكمة الشركات والذي نظمه مركز المديرين المصري بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية EIOD ، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD، ومركز تنمية المشروعات الخاصة CIPE.
وقد تسلم الجائزة – نيابةً عن العضو المنتدب للشركة المهندس اسكندر شلبي – السيد / خالد الليثي رئيس القطاع المالي الذي حضر الحفل مع عدد من مسئولي الشركة.

فازت موبينيل بجائزة MENA Cristal Award عن إعلان الو. كان الاحتفال في بيروت يوم الخميس 14 فبراير 2008 .
الابتكار
سواء فى مجال خدمات المحمول الشخصية أو خدمات الشركات، يمتد ابتكارنا إلى منتجات وخدمات تشكل بعناية وحسب الطلب لتناسب الاحتياجات المتنوعة للعملاء. إن فلسفتنا تتمثل فى تصميم برامج توفير مناسبة لاحتياجاتك وتقديم عروض ذات طابع شخصى بحيث تناسب الاحتياجات المتغيرة لعملائنا فى مصر و الملائمة لأساليب معيشتهم المختلفة. وتنعكس هذه الفلسفة فى تنوع خدماتنا. فمازالت موبينيل تتوسع بتقديم خدمات جديدة لتثبت مرة أخرى طاقتها الإبداعية وثقافتها الموجهة لإرضاء العميل.
أسرة موبينيل
تلتزم موبينيل بتوفير أفضل محيط للعمل لأكثر من 3400 موظف. فنحن نقدم بيئة مفتوحة، مليئة بالتحديات والتطورات السريعة، بالإضافة إلى إتاحة فرص للتقدم. فعندما تتطلع إلى الامتياز، لابد أن تبنى قاعدة من الامتياز.
إن موظفى الشركة، الحاصلين على تدريب جيد والمتمتعين بمهارات عالية المستوى، يواكبون التحدياتً العالمية الأكثر ديناميكية – لاتصالات الهاتف المحمول.
بيانات عن الشركة
انطلاق أحدث وأكبر شبكة موبايل في مصر الأول من سبتمبر
واعتباراً من أول سبتمبر القادم، سوف توفر شبكة موبينيل الجديدة خدمات الجيل الثالث المتطورة في المدن الكبرى والمناطق الحيوية والسياحية والصناعية ومراكز تجمع الشركات بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة ودهب وطابا سفاجا ومرسى علم والأقصر وأسوان ، وغيرها من المدن والمناطق الصناعية ومناطق حقول البترول ومناطق تركز قطاع الأعمال، حيث توفر تغطية الجيل الثالث سرعات عالية للتحميل والاتصال بالإنترنت والتصفح بكفاءة عالية، ومن المخطط أن تمتد تغطية الجيل الثالث لتشمل مناطق أوسع وصولاً للتغطية الشاملة لكافة المناطق قريباً.

كما توفر شبكة موبينيل الجديدة ميزة رئيسية وهي تغطية مناطق واسعة بتكنولوجيا الإيدج EDGE التي توفر سرعات في تحميل البيانات تصل إلى ثمانية أضعاف سرعات الـ GPRS. وبفضل هذه التغطية التي تتميز بها موبينيل فانه بحلول أول سبتمبر القادم سوف يتاح لغالبية عملاء موبينيل المتعاملين مع البيانات والتحميل والبريد الالكتروني والانترنت الاستفادة بهذه السرعات العالية في إنجاز أعمالهم والتعامل مع نقل البيانات واستقبالها بسرعة وكفاءة عالية.

المزيد من أحدث وأكبر شبكة موبايل في مصر:

  1. بالتعاون مع شبكات التليفون المحمول العملاقة من نوكيا وسيمينز وهواوي ، فلقد قامت موبينيل بنشر وتجهيز 700 موقع بتكنولوجيا G 3 في أغسطس 2008
  2. قامت موبينيل بتوسيع شبكتها الأساسية من خلال ثلاثة سويتشات إضافية وبسعة تتجاوز ثلاثة ملايين مشترك على أساس التكنولوجيا الأفضل تطوراً للجيل الجديد من هواوي ( هواوي نيو جنيريشن (NGN ).
  3. تم استبدال أكثر من 2000 هوائي لاسلكي
  4. قامت موبينيل بتجهيز فريق مشترك مع ألكاتيل لوسنت لدعم نقل المشتركين من قاعدة البيانات التقليدية إلى قاعدة البيانات المتطورة الحديثة " نيو جنيريشن "
  5. لغرض استيعاب النمو ومتطلباته ، فلقد قامت موبينيل بالشراكة مع ألكاتيل لوسنت وموتورولا لغرض المزيد من التوسعات في شبكتها بتكنولوجيا G 2.
  6. لقد كانت موبينيل هي الشبكة الأولى في الإعلان عن استخدام إستراتيجية EDGE ( ايدج ) القوية لدعم وتقوية معدلات البيانات مما يفتح الفرص للمزيد والمزيد من تطبيقات البيانات في أكثر من 2200 موقع.
موبينيل أقوى شبكة محمول في مصر و دائما في تطور مستمر – فيما يلي أهم الانجازات في مجال الشبكة:
4201 موقعاً
37 سنترال (سويتش)
25 محطة إرسال واستقبال قاعدية Mobile BTSs مزودة بـ :
  • وحدات مبيتة لإلغاء الصدى على كافة أجهزة الوصل والتحويل (السويتشات).
  • جهاز تعزيز الصوت لأقصى درجة EFR لزيادة وضوح الصوت.
  • هوائيات على أعلى مستوى من التقدم.
كانت موبينيل أول مشغل للنظام العالمى للهاتف المحمول GSM فى مصر يمد خدمات شبكته إلى:
محطات مترو الأنفاق حيث قامت موبينيل بتركيب 17 محطة إرسال واستقبال قاعدية متناهية الصغر Micro BTSs لتغطية محطات بالقاهرة.
ونفق الأزهر.
يستفيد كافة عملائنا من أوسع مساحة تغطية :
تتسع التغطية لتشمل أكثر من 99 % من مصر.
ترتبط موبينيل باتفاقيات دولية بشأن التجوال مع 390 مشغل فى 150 دولة.
كانت موبينيل أول من أبرم اتفاقيات التجوال مع الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكذلك مع المشغلين
لغير النظام العالمى لاتصالات المحمول GSM فى أمريكا الجنوبية، بحيث أمكن مد خدماتنا إلى دول مثل الأرجنتين والبرازيل وبيرو والفلبين ودول أخرى كثيرة.
وتقدم موبينيل خدمة التجوال بالتعاون مع مشغلى الأقمار الصناعية مثل "الثريا".
وكانت موبينيل أول شركة اتصالات عن بعد فى مصر والشرق الأوسط تفوز بشهادة منظمة المعايير الدولية (الأيزو) . ISO 14001 كذلك حصلت موبينيل على تجديد رسمى لشهادة الأيزو 14001 لرابع سنة على التوالى. 
موبينيل هي أولي شركات المحمول في مصر تطبق تكنولوجيا " الجيل القادم من تكنولوجيا نظم الدعم الفني لإدارة الشبكات .وقد نجحت في تطبيق المرحلة الثانية من هذه التكنولوجيا المتطورة والتي تتيح أفضل خدمة للعملاء من خلال:
  • ضمان تحسين جودة وكفاءة الخدمة
  • تقليل الوقت المستقطع لحل مشاكل الشبكة

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More