الثلاثاء، 22 مايو 2012

إعتداء شرطي على قاضي في محكمة الصلح -الأردن


إعتداء شرطي على قاضي في محكمة  الصلح -الأردن

اعتدى شرطي على قاض بمحكمة صلح بني عبيد في محافظة إربد أثناء الاستماع إلى شهادته في قضية قيد التحقيق.

وكان الشرطي مطلوباً للاستماع إلى شهادته عند القاضي المعتدى عليه، وبعد إدلائه بأقواله طلبه قاض آخر على خلفية قضية أخرى، ما أدى إلى غضبه وتهجمه على القاضي وضربه بكتيب، الأمر الذي نتج عنه إصابة الأخير بجراح في عينه اليمنى.
وقام القاضي المعتدى عليه بتقديم شكوى بحق الشرطي أمام مدعي عام الشرطة، حيث تم أخذ أقواله.

تجمع كبير لمشاهدة الجن في مستشفى مهجور في السعودية


تجمع كبير لمشاهدة الجن في مستشفى مهجور في السعودية
تدخلت الأجهزة الأمنية في الرياض لفض تجمع شبابي في مستشفى مهجور، وأطلق رجال الأمن النار في الهواء لتفريق الشباب الذين تجمعوا داخل المستشفي للتنزه ومشاهدة الجن، التي قيل أنها كانت سببا في اغلاق المستشفى.

وكان شاب بث رسالة من جهاز بلاكبيري يدعو خلالها إلى شن حملة على الجن الذين يسكنون مستشفى عرقة بالرياض، وكانت سببا في تجمع مئات الشباب أمام المستشفى المهجور بدون سابق إنذار.

وحضر الشباب لأخذ جوله داخل المستشفى المهجور الذي روي عنه قصص وخرافات عن وجود الجن وسماع اصوات بين الحين والآخر، فيما باشرت دوريات منطقة الرياض موقع المستشفى لتفريق الجمع الغفير الذين حضروا للتنزه داخل المستشفى المهجور.

يذكر ان مستشفى عرقة يقع في الشمال الغربي لمدينة الرياض حيث تبلغ مساحته 20 ألف متر مربع، ويحتوي على ثماني طوابق، كما أنه يستوعب300 سرير، ولم يبق من المستشفى إلا المسجد الذي ما زال المصلون يؤمونه بسبب قربه من الطريق العام.

وكان للمستشفى المهجورة مساحة من حديث المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر", من خلال الوسم #مستشفى_عرقة , الذي حوله السعوديون للتندر على هذه الواقعة, بالكثير من النكات والتعليقات التي كان أبرزها ماقام بها معظم المغردون بتخيل تحويل المستشفى لمنتزه عرقة لاند وتخيل الفعاليات التي سيحتويها الموقع بتخصيص يوم للعائلات وآخر للعزاب.

علاء مبارك يكتشف علاقة زوجته بالنيابة و يهددها بالطلاق



نجل مبارك .. يهدد زوجته بالطلاق

كشف مصدر مقرب من عائلة مبارك أن نجله علاء تشاجر مع زوجته هايدى بسبب تنازلها عن كثير من الممتلكات تملكها اسما على الورق فقط بينما هو مالكها الأصلي.

يذكر أن هايدى راسخ تنازلت مؤخرا عن شقة فاخرة تمتلكها بمنطقة سان سيتفانو بالإسكندرية لصالح النيابة عقب اتهامها باستغلال النفوذ للحصول على هذه الشقة وهو ما أدى إلى نشوب مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها علاء لاتهامه لها بتوريطه ولأن التنازلات المتتالية فى النيابة تعد اعترافا ضمنياً منها على زوجها علاء مما يضعف موقفه القانوني.

فى نفس الإطار طلب المحامون من هايدى راسخ عدم الاستماع لما يقوله علاء لأنه غير مختص فى القانون وأن مسئوليتهم تحتم أن يطلبوا منها التنازل عن الأملاك التى لا تمتلك بشأنها حججا أو مستندات وأن زوجها استغل اسمها فى عملية الشراء دون علمها حتى تتم تبرئتها من جميع الاتهامات، وعلى خلفية هذه التطورات وصلت حدة المشاجرات بين هايدى وعلاء مبارك إلى حد تهديده لها بالطلاق فى إحدى الزيارات قبل الأخيرة وهو ما أدى إلى قيام سوزان ثابت باصطحاب خديجة الجمال زوجة نجلها جمال ووالدها رجل الأعمال وزوجته منال السيد حماة جمال مبارك لزيارة سجن ملحق المزرعة بدون أن يصطحبوا معهم هايدى راسخ زوجة علاء وهى الزيارة التى تقوم بها السيدة منال السيد لأول مرة لزوج نجلتها جمال منذ سجنه فى 13 إبريل 2011 المفاجأة أن سوزان ثابت عند وصولها للسجن طلبت زيارة نجلها علاء إلا أنه رفض الخروج للزيارة وقامت إدارة السجن بتحرير مذكرة برفضه الزيارة وعدم تنفيذ تصريح النيابة فيما يختص بزيارة الشقيقين فى هذه الأجواء قام جمال مبارك عند قيام والدته وحماه وحماته بزيارته بتسليم خطاب من شقيقه موجها إلى هايدى راسخ وطلب جمال من والدته ضرورة مراعاة الظروف النفسية السيئة لعلاء مبارك، وأبلغت سوزان ضرورة أن يقنع شقيقه بأن ما قامت به هايدى فيما يخص مسألة البيع لعدد من الممتلكات هو إجراء صحيح لإغلاق القضايا حتى لا تتعرض هايدى لدخول السجن

إختراع مصري أذهل العالم .. سيارة تمشي على الهواء



إختراع مصري أذهل العالم .. سيارة تمشي على الهواء



قال أحمد ترك فنى سيارات انه توصل الى جهاز يدير السيارات والجرارات الزراعية بالهواء المضغوط وتم تجربته بنجاح ،وحصل على براءة الاختراع فى مصر وسجل فى 162 دولة.
وأوضح ترك فى لقاء لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين انه كان قد توصل من قبل الى استخدام المياه فى تحريك السيارات ولكن تأخره فى تسجيل الإختراع جعل جهات أخرى تسجله مشيراً الى ان الاختراع الجديد يعتمد على ضغط الهواء البارد بنسبة معينة.
وتابع ان الاختراع الجديد يعتمد على الهواء البارد مما يحافظ على سلامة السيارة وبتركيب جهاز تكلفته 5 ألاف جنيه على الموتور وليس له اى سلبيات مشيراً الى انه سيتم عقد مؤتمر صحفى بحضور الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية لمناقشة الإختراع.
وأضاف انه تلقى عروض كثيرة من جهات أجنبية لتبنى تنفيذ الاختراع إلا انه رفض مشيراً الى انه التقى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء ووعده بتنفيذ الإختراع بحلول شهر يوليو المقبل.

حادث سير مخيف يقتل 8 إسرائليين من عائلة واحدة



حادث سير مخيف يقتل 8 إسرائليين من عائلة واحدة

صحيفة يديعون احرونوت الاسرائيلية تتحدث عن مقتل 8 اسرائيليين معظمهم من الاطفال ومن عائلة واحدة في حادث ذاتي وقع على طريق طبريا بالقرب من مفترق جولاني .






















صور تعرض جثمان الفنانة وردة الى إهانة كبيرة


ما زالت الصورة التي نشرت لجثمان الفنانة وردة في مطار القاهرة تثير استياء جمهورها في العالم العربي وليس فقط الجزائريين. وقد اشتعلت الانتقادات القاسية بحق المصريين بسبب طريقة نقل الجثمان عبر رافعة في مطار القاهرة. واعتبر المنتقدون أنّ ذلك إهانة لحرمة الفنانة الراحلة فيما اعتذر بعض المصريين عبر جريدة "الشروق" الجزائرية عن الطريقة التي تم نقل بها الجثمان. واعتبروا أنّ ما حصل عائد إلى "جهل رجال أمن المطار بجثمان السيدة وردة"، وقدّموا اعتذاراً للسيدة وردة، مضيفين أنّهم لن يعتذروا للشعب الجزائري لأنّ وردة واحدة منهم، وأوضحوا أنّه لو علموا بأنّ ذلك سيحصل، لاقتحموا المطار لإيصالها إلى باب الطائرة.

ولام بعض الجزائريين سفارتهم على الطريقة المهينة التي تم بها شحن التابوت، خصوصاً موظفي السفارة الذين تولّوا إجراءات نقلها من المسجد الى المطار وصولاً الى الطائرة، وتابعوا أنّ لا دخل للسلطات المصرية ولا للشعب المصري في ذلك لأنّ التابوت كان في عهدة السفارة الجزائرية المسؤولة عن كل إجراءات السفر.





اللص الأغبى في العالم سرق سيارة و إخبأها في منزل صاحبها


اللص الأغبى في العالم سرق سيارة و إخبأها في منزل صاحبها

ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بعدما أقدم على سرقة مركبة من داخل مدرسة في وضح النهار ببلدة بيت كاحل قضاء الخليل .

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول قيام مجهول بالدخول إلى مدرسة بيت كاحل الأساسية وسرقة مركبة تعود لأحد المعلمين أثناء اليوم الدراسي , مباشرة قامت الشرطة بعمليات البحث والتحري وملاحقة الفاعل لكشف ملابسات الجريمة والقبض عليه " .
وأضاف البيان أن السارق لجأ إلى بيت في البلدة ليختبئ فيه من الشرطة التي تبحث عنه دون علم السارق أن صاحب المنزل هو ذاته المعلم صاحب المركبة التي سرقها ، وتبين ذلك بعد أن تلقت الشرطة اتصالا صاحب المركبة يفيد بوجود السارق في منزله و يطلب منه أن يخبئه من الشرطة التي تلاحقه ، وبدورها ألقت الشرطة على الشخص المشتبه به .

وقد أكد البيان انه سيتم إحالة المشتبه به إلى النيابة العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More