الأربعاء، 23 مايو 2012

شاهد تمساح الحراسة متوفر بالأسواق بدل كلب الحراسة

شاهد تمساح الحراسة متوفر بالأسواق بدل كلب الحراسة 

عرضت أسرة أسترالية حيوانها المنزلي للبيع، وهو عبارة عن تمساح، مؤكدةً أنه يحمي المنزل من السرقة، فيغني صاحبه عن كلاب الحراسة. وذكرت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية، أن التمساح المعروض للبيع من الأنواع التي تعيش في المياه المالحة، وعليه وعد من البائع بأن المشتري لن يتعرض للسرقة أبدًا؛ لأنه سيؤدي دور كلب الحراسة.

وعرضت الأسرة المقيمة في جيلونج بولاية فيكتوريا، التمساح الذي يُطلَق عليه “جوجولار” للبيع بـ900 جنيه إسترليني تقريبًا.

وقال مالك التمساح تراسي ساندستورم: “إنه يؤدي مهام كلاب الحراسة. ومن المؤكد أنك لن تتعرض للسطو مرة أخرى، لكنه يحول أي حيوان يشاركه الفناء الخلفي للمنزل إلى وجبة”، مشيرًا إلى أنه يفترس غيره من الحيوانات.

وأضاف: “تربيته تحتاج إلى قليل من المطالب. وتقديم الطعام يحتاج شخصًا شجاعًا؛ لأنه يكون في حالة من الهياج. ويمكن أن يتغذى على خليط من الدجاج والسمك وحتى الفئران الميتة”.

ويحتاج التمساح لحمام سباحة ساخن؛ إذ يُنتظَر أن ينمو حتى يصل طوله 18 قدمًا، أي أكثر ثلاث مرات من طوله الحالي.

ورغم المزايا الأمنية التي سيقدمها التمساح على حد وصف الصحيفة، فإنه ليس من الحيوانات الأليفة التي يسهل تربيتها في البيت؛ إذ يُعرَف أن تماسيح المياه المالحة تتعامل مع البشر كفرائس، وتهاجم بشراسة وتأكلهم متى أمكن.

هواية التفحيط تنتقل الى بنات السعودية شاهد

هواية التفحيط تنتقل الى بنات السعودية شاهد


شهدت هواية ممارسة التفحيط دخول مجموعات من الفتيات السعوديات في ممارسة هذه الهواية بعدما كانت حكراً على الشباب طوال العقدين الماضيين، بالإضافة إلى دخول منظمين إداريين وآخرين في صفات مساندة تعددت أسماؤها، مثل «موجهون، ومعززون، ومخرجون».

وقالت إحدى الممارسات لهواية التفحيط إنها شاهدت مقاطع فيديو عن التفحيط، حيث بدأ يعجبها الأمر ثم انجذبت إليه بعد معرفتها أكثر عن هذه الهواية، كما أنها شاهدت أشخاصا يقومون بعروض ممتازة، وهو ما دفعها لخوض هذه التجربة، مشيرة إلى أن ما يعكر أجواء هذه العروض، هو غياب الأمن والسلامة، مطالبة في الوقت نفسه بضرورة تهيئة مكان مخصص لهذه العروض، ومجهز بجميع معدات الأمن والسلامة، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للفتيات، منفصلة عن أماكن الشباب، لفتح المجال أمامهنّ لممارسة هذه الهواية.

وأوضحت فتاة أخرى أنها خلال فترة المراهقة سعت لخوض هوايات وتجارب شبابيّة، منها عروض التفحيط، حيث بدأت جالسة بجانب صديقتها لتشاهد من يقومون بهذه العروض، وهى ترتدي الثوب والشماغ، حتى لايتم اكتشاف أنها فتاة، مشيرة إلى أنها تدربت سريعا على التفحيط، وقامت بعمل عرضين، لكنها ابتعدت تماما الآن.

من جانبها، رأت الباحثة التربوية استقلال الحليو بحسب "الشرق” أن دوافع الفتيات لممارسة هذه الهواية هو أن لدى الفتيات حب الظهور والشهرة، إضافة إلى أنهنّ يملكن مهارات معينة يردن إبرازها، إلا أنهنّ لا يجدن أماكن، أو نوادي رياضية تساعدهن على ذلك، سوى الشوارع والطرقات، مشيرة إلى أنّ الدور الاجتماعية، والنوادي الرياضية، لم تقم بأية دراسات حول ظاهرة التفحيط، على الرغم من امتلاك المرور إحصاءات دقيقة، من شأنها أن تساعدهم على القيام بذلك.

مواطن أمريكي برفقة بغباء و حمار وحشي .. التفاصيل من هنا

مواطن أمريكي برفقة بغباء و حمار وحشي .. التفاصيل من هنا

أوقفت الشرطة في ولاية أيوا الأميركية رجلاً كان يتجول ثملاً في السيارة، يرافقه بالمقعد الأمامي حمار وحشي (زيبرا) وببغاء ليقصدوا معاً حانة بمنطقة دوبوكي.

وذكرت قناة (كاي سي أر جي) أن الشرطة وجهت لجيرالد رايتر (55 عاماً) تهمة القيادة تحت تأثير الكحول، بعد أن تبين أن نسبته في جسمه تبلغ 0.14 فيما المعدل القانوني بالولاية هو 0.8.
وقال رايتر بمقابلة مع القناة، إنه وحبيبته فيكي تيتيرز يعتبران الحيوانات كأولادهما، وغالباً ما يصطحبونها معهما في جولة بالسيارة.
وأشار إلى أنه اصطحب، الأحد الماضي، الحمار الوحشي والببغاء من نوع (مكاو) إلى حانة لأنها تسمح بإدخال الحيوانات على الرغم من نفي الحانة ذلك.

سعودي يطلب تقريرا من المستشفى و تفاجئ بخبر موته في التقرير


سعودي يطلب تقريرا من المستشفى و تفاجئ بخبر موته في التقرير


فُوجئ أحد المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان, بنبأ "وفاته" الذي جاء في تقريرٍ صادرٍ عن إدارة المستشفى ومفاده أن المريض (م . ح . م) تُوفي بتاريخ 19-10-1432 هـ نتيجة اعتلال ورجفان أذيني وفشل في عضلة القلب من الدرجة الثالثة.

المريض كان قد طلب من إدارة المستشفى تقريراً عن حالته لغرض عرضه على المختصين في أحد المستشفيات المتخصصة بواسطة أحد أقاربه إلا أنه فُوجئ بالتقرير المعنون بـ " تقرير وفاة " برقم 18936 ودون تاريخ, على ورق وزارة الصحة الرسمي ومدموغ بختم المستشفى قسم التقرير وموقع من أربعة أطباء.

ويشكو المريض الذي مازال يرقد على سريره نفسه بالمستشفى ذاته من سوء وضع المغذيات بذراعة واستخلاصها منه بطريقة مؤذية تسبّبت له في عدة جروح ظاهرة على جسده.

وأضاف طلبت التقرير وكلي أمل في الشفاء بإذن الله في أحد المستشفيات التخصصية المتقدمة في بلادي - أعزّها الله - إلا أن ما حمله إليّ التقرير الصادر بحالتي من مستشفى الملك فهد المركزي كان فاجعة بكل المقاييس, ولكم أن تتصوروا أن يتلقى الإنسان نبأ وفاته وبأوراق رسمية، في حين يتلهف لسماع ما يزيح عنه هَم المرض ومعاناته

مواطن مصري إن رئيسي هو مبارك ومرشحون الرئاسة لا يمثلون مصر

مواطن مصري إن رئيسي هو مبارك ومرشحون الرئاسة لا يمثلون مصر

رصدت غرفة عمليات مديرية أمن أسيوط واقعة غريبة داخل اللجنة رقم 14 بالوحدة الصحية بصدفا حيث قام رشدي أحمد الشريف 56 سنة على المعاش بحذف صور واسماء المرشحين ببطاقة الإدلاء باللاصوات وكتب بطول الورقة أرشح الرئيس مبارك .

ووقعت بينه و المندوبين داخل اللجان مشادة بسبب ذلك، حيث قال: إن هذا رأي ولا أحد من المرشحين يصلح خلفاً لمبارك" .

شاهد كيف إحتفل جوجل في أول إنتخابات رئاسية في مصر

شاهد كيف إحتفل جوجل في أول إنتخابات رئاسية في مصر



احتفل محرك البحث العالمي "جوجل" بخروج المصريين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية، لأول مرة بعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني؛ التي أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك. وقام «جوجل» بتغيير حرف "L" الموجود بشعاره الإنجليزي «google»؛ ليبدو في شكل ناخب يمسك بالقلم ويدلي بصوته في ورقة الاقتراع، بينما حرف "E" يشير له بعلامة الإعجاب.

وفي نهاية شعاره، وضع محرك البحث العالمي، صورة لصندوق انتخابات ملفوفًا بعلم مصر، فيما يقود الضغط على الشعار إلى الوصول لكل ما يتعلق بانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية.

وكان نحو 50 مليون ناخب مصري قد بدءوا الأربعاء 23 مايو/أيار الإدلاء بأصواتهم في انتخابات تاريخية لاختيار رئيسهم المقبل، بعد عقود من حكم الفرد، لكن حالة الاستقطاب في البلاد تجعل النتيجة معلقة في الانتخابات التي يخوضها 13 مرشحا.

وهذه أول انتخابات رئاسية في البلاد منذ أطاحت انتفاضة شعبية بالرئيس السابق حسني مبارك، في مطلع العام الماضي، بعدما أمضى ثلاثة عقود في السلطة دون منافس حقيقي.

وهذه أول مرة تتوافر فيها للمصريين العاديين فرصة حقيقية لاختيار زعيمهم، بعدما خضعوا على مر التاريخ لحكم الفراعنة والسلاطين والملوك وضباط الجيش.

واصطف الناخبون في طوابير أمام عديد من مراكز الاقتراع التي تفتح أبوابها من الثامنة صباحا (0600 بتوقيت جرينتش) حتى الثامنة مساء يومي الأربعاء والخميس.

وتشهد الانتخابات منافسة مفتوحة بين مرشحين ينتمون لتيارات سياسية وإسلامية مختلفة.

ويتصدر السباق الانتخابي وزير الخارجية الأسبق الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد مبارك، ومرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي، وعبد المنعم أبو الفتوح القيادي السابق في الجماعة، والمرشح الناصري حمدين صباحي.

ومن المقرر إعلان النتيجة الثلاثاء القادم، على أن تجرى جولة إعادة الشهر القادم، في حال عدم حصول أي مرشح على أكثر من 50 في المائة من الأصوات.

إنهيار سقف مبنى يؤدي الى مصرح فلسطيني و إصابة إثنين

غزة - دنيا الوطن

إنهيار سقف مبنى يؤدي الى مصرح فلسطيني و إصابة إثنين


لقي عامل فلسطيني مصرعه واصيب اثنين اخرين اليوم الاربعاء، جراء انهيار سقف في احد مواقع البناء بمدينة القدس.

وقالت المصادر الاسرائيلية إن قوات كبيرة من الشرطة وفرق الانقاذ هرعت للمكان وشرعت بعملية بحث وتفتيش انتهت باخراج جثة عامل سحقت تماما تحت السقف المنهار اضافة لانقاذ جريحيين وصفت جراحهما بـ الخفيفة.

واضافت المصادر ان العامل القتيل من سكان مدينة بيت لحم فيما فتحت الشرطة بالتعاون مع وزارة العمل تحقيقا في الحادثة.

وافادت مصادر محلية ان العامل موسى محمد ابو رميس "40 عاما" من بلدة زعترة لقي مصرعة اليوم.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More