الاثنين، 7 مايو 2012

وفاة طفلة بالغرق و وفاة والدتها بعد 10 دقائق عمان - إربد


وفاة طفلة بالغرق و وفاة والدتها بعد 10 دقائق من موت الطفلة عمان - إربد

http://arabemail.blogspot.com/

 توفيت طفلة (6 سنوات) غرقا في بركة سباحة بأحد المتنزهات في منطقة طبقة فحل بإربد، فيما أُصيبت والدتها بنوبة قلبية أثناء محاولة إنقاذ الطفلة، الأمر الذي أدى إلى وفاتها أيضا، حسب ما ذكرت مصادر في الدفاع المدني.

وقامت كوادر الدفاع المدني بنقل الجثتين إلى مستشفى أبو عبيدة، حيث أفاد الطبيب أنهما متوفيتان، وتم تحويلهما إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال لتشريحمها والوقوف على أسباب الوفاتين، في حين باشرت الأجهزة الأمنية المختصة التحقيق في الحادثتين.
وارتفع بذلك عدد الوفيات غرقا منذ بداية موسم الصيف في السد، إلى خمس، فيما تم إنقاذ اثنين.

يشار إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني تحذر وبشكل مستمر، المتنزهين في مناطق الأغوار، من الاقتراب من السدود والتجمعات المائية تلافيا لحوادث الغرق، وعدم السماح للأطفال الوصول إليها
.

3 فتايات تغتصب 17 شبابا تحت تهديد السلاح

3 فتايات تغتصب 17 شبابا تحت  تهديد السلاح


http://arabemail.blogspot.com/

تبرئة 3 فتيات من تهمة اغتصاب جماعي لـ 17 شاباً تحت تهديد السلاح!


 برأت محكمة في زيمبابوي 3 فتيات ليل من تهمة اغتصاب 17 شابا تحت تهديد السلاح بغرض جمع حيواناتهم المنوية لاستخدامها في أغراض السحر والشعوذة، لعدم وجود دليل مادي لإثبات التهمة ضدهن.

وبررت المحكمة حكمها وفقا للموقع الإخباري الإلكتروني «أوول أفريكا» بأن فحص الحمض النووي الذي تمت الاستعانة به في القضية لم يثبت وجود علاقة بين الفتيات والرجال، غير أنها قالت أنها أبقت على تهمة ممارسة البغاء على الفتيات الثلاث.
وكانت الشرطة قد تلقت عقب اعتقال الفتيات الثلاث وجميعهن في العشرينيات من أعمارهن من جانب إحدى دورياتها والعثور داخل سيارتهن على كمية كبيرة من الواقي الذكري، سيلا من البلاغات من جانب عدد كبير من الشبان تتهم الفتيات باغتصابهم بالقوة تحت تهديد السلاح من أجل الحصول على السائل المنوي لاستخدامه في أغراض الشعوذة.

أكبر فاتورة كهرباء في العالم من نصيب أردني


أكبر فاتورة كهرباء في العالم من نصيب أردني


http://arabemail.blogspot.com/
مواطن أردني يتلقى فاتورة كهرباء بـ73 ألف دولار


 فوجئ مواطن أردني بقيمة فاتورة كهرباء “خيالية” لمنزله الكائن في العاصمة عمان “تلاع العلي”، وقد تسلمها عن شهر مارس الماضي، حيث بلغت قيمتها 52196 ديناراً (ما يعادل 73.200 ألف دولار أمريكي).

وأمام قيمة الفاتورة الصادمة، سارع المواطن لمراجعة شركة الكهرباء ليتلقى صدمة أخرى، وفق قوله، تمثلت بموقف الشركة بأن عليه “الدفع ثم المراجعة”، وفق صحيفة “الدستور”.

وتساءل المواطن عن موضوعية مثل هذا الموقف مع كون المبلغ بهذا القدر الضخم. ويقول صاحب الفاتورة: هل يعقل بحكم المنطق أن تستهلك الشقة التي أقيم فيها مثل هذه القيمة التي تصل الى ما يقارب فاتورة مصنع؟

ويضيف أنه لو قام بإضاءة منزله ليل نهار بكل محتوياته وأجهزته الكهربائية فإنه لا يعقل أن تصل الفاتورة الى تلك القيمة الباهظة.

إلى ذلك، جاءت الفاتورة متضمنة مفارقات عجيبة، فبالإضافة الى القيمة الكبيرة لها، فإن تفصيلات الفاتورة حملت الكثير من علامات الاستفهام، ذلك أن قيمة رسم النفايات وفق الفاتورة تبلغ 1452 ديناراً.

المحكمة تصدر حكما على سعودي بحفظ 5 أجزاء من القرآن و 100 حديث

المحكمة تصدر حكما على سعودي بحفظ 5 أجزاء من القرآن و 100 حديث



إلزام سعودي ضرب زوجته بحفظ 5 أجزاء من القرآن و100 حديث

أصدرت المحكمة الجزئية في جدة بالمملكة العربية السعودية حكما ضد مواطن عنّف زوجته، يقضي بحفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم، و100 حديث، إضافة إلى قراءة 3 كتب شرعية.
 
وقررت المحكمة في حكمها إجراء اختبار للرجل بعد 6 أشهر من موعد صدور الحكم، فيما نصح ناظر القضية الزوج بحفظ حق زوجته كما كفله لها الإسلام، والتوبة عما أقدم عليه من تعنيف لها، ولم يبد الزوج أي معارضة للحكم وقرر قناعته به.
 
وذكرت صحيفة “الوطن” السعودية أن الزوج تسلم نص الحكم الذي جاء بناء على تعنيفه زوجته وضربها ضربا مبرحا، مشيرة إلى أن تفاصيل القضية بدأت عندما توجهت الزوجة إلى مستشفى الملك فهد بجدة بعد ضربها من قبل زوجها، وتعرضها لإصابات بالغة، لتنام بالمستشفى.
 
ثم تسلمت تقريرا طبيا بحالتها يوضح ما لحق بها من إصابات، وكشف عن تعرضها لرضوض في الأنف والرأس والرقبة والركبتين واليدين، مقدرا التقرير مدة الشفاء بـ3 أيام.
 
وأكدت مصادر أن الزوجة قدمت شكوى للجهات المعنية التي أحالتها بدورها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، حيث أعدت لائحة اتهام ضد الزوج بعد استجوابه مدعومة بالأدلة والقرائن، ومنها اعترافه الخطي بتعنيف الزوجة، والتقرير الطبي، وطالب المدعي العام بإيقاع عقوبة تعزيرية ضد الزوج لقاء ما بدر منه، علما بأن الحق الخاص ما زال قائما، وصادق المدعى عليه شرعا على ما جاء في صحيفة الدعوى.
وأوضحت أن الحق الخاص تمت تسويته بين الطرفين لقاء تعويض قدره 7 آلاف ريال، وقررت المحكمة بعد عدة مداولات الحكم على الزوج بحفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم، وحفظ 100 حديث نبوي، وقراءة كتابي أحكام العبادات وأركان الإسلام للشيخ عبد العزيز بن باز، وكتاب الوابل الصيب لابن القيم، وأنه سيتم اختباره فيها في غضون 6 أشهر، وأن هذا الحكم فيما يتعلق بالحق العام فقط، وأن الزوج وافق على الحكم وبدأ التنفيذ.
 

مصري يحاول إرتكاب جريمة قتل متخفي بلباس إمرأة






تاجر مصري يتخفي في

مصري يحاول إرتكاب جريمة قتل متخفي بلباس إمرأة 


شهدت محكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم محاولة ارتكاب جريمة قتل متهم داخل المحكمة أخذاً بالثأر. حاول تاجر التنكر في زي امرأة منتقبة بالاشتراك مع شقيقته لإنهاء حياة قاتل شقيقهما عقب إحضاره من محبسه للمثول أمام محكمة جنح مصر القديمة لتجديد حبسه. ألقي القبض علي المتهمين وتمت إحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقي اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطاراً من العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث الترحيلات بقيام كل من الرقيب نصر فوزي الحسيني والعريفين ياسر جودة عباس وفتحي أحمد علي من قوة إدارة الترحيلات بأنهم أثناء خدمتهم لتأمين محكمة جنوب القاهرة في منطقة زينهم دائرة قسم شرطة السيد زينب تمكنوا من ضبط كل من محمود أسعد محمد (عامل) وبحوزته سلاح أبيض سكين وشقيقته كاميليا سعد محمد «39 سنة» (ربة منزل) أثناء دخولهما المحكمة مرتديين ملابس المنتقبات.

وقرر مدير أمن القاهرة صرف مكافأة لقيامهما بأداء الواجب ومنع المتهم وشقيقته من ارتكاب جريمة قتل أخري كادت أن تقع داخل المحكمة.
كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها بركات أبو سحلة مدير النيابة برئاسة المستشار أحمد الابريق رئيس النيابة ان المقدم عبدالعزيز سليم رئيس مباحث الترحيلات اشتبه في المتهمين محمود أسعد وشقيقته كاميليا ربة منزل المنتقبة.. الثانية رفضت الحديث بعدما وجد المتهم يقف مع شقيقته دون أن يتحدث معها ولا يرد علي حديثها فتوجه لهم حرس المحكمة لسؤالهما عن سبب تواجدهما فردت شقيقة المتهم انهما ينتظران تجديد حبس أحد أقاربهما وبسؤالها وقالت الشقيقة انها مريضة فطلب اثبات شخصيتهما فحاولا الهروب من المحكمة إلا أن الحرس تمكن من السيطرة علي الموقف وألقي القبض عليهما. وتبين من التحقيقات ان المتهم المنتقب عليه أحكام في قضيتي مخدرات وتخفي في زي نقاب حتي لا يتعرف عليه أحد وخطط مع شقيقته التي انتقبت حتي لا يفتضح أمرهما أخذاً بثأر شقيقهما الذي قتل اثر مشاجرة بينهما.

وأمام محمد محب وكيل أول نيابة السيدة زينب أنكر المتهمان أنهما جاءا للانتقام من حسن حمدي سلامة المتهم علي ذمة القضية رقم «2300» لسنة 2012 جنح مصر القديمة والمتهم فيها بقتل شقيقهما سيد أسعد محمد بسبب خلافات، وقالا انهما حضرا للمحكمة لمساندة أحد جيرانهما المتهم في إحدي قضايا مخدرات أثناء تجديد حبسه وانه تنكر في زي منتقبة لهروبه من أحكام سابقة ضده.
أمرت نيابة جنوب القاهرة برئاسة المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الاول لنيابات جنوب القاهرة بحجز المتهمين 

أسرار جنسية حصرية تساعد في تدعم العلاقة بين الزوجين

أسرار جنسية حصرية تساعد في تدعم العلاقة بين الزوجين

http://arabemail.blogspot.com/


من اجل نجاح وتدعيم العلاقة الجنسية بين الزوجين يجب على كل منهما القيام ببعض الخطوات الهامة. حيث يشير الدكتور محمد ابراهيم استشاري الصحة الجنسية بجامعة القاهرة إلى ان الرجال مليئون بالمفاجآت، وسلوك غرفة النوم ليس استثناء. وللوصول إلى قعر الأشياء، يقدم 5 أسرار جنسية قد تساعد كل زوجين على التفاهم والاقتراب من بعضهما البعض بشكل أكبر من خلال تدعيم العلاقة الجنسية.

تقييم الأداء:
.يحس الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي. "في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أداءهم الجنسي لأنهم لم يفترضوا أنهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهن الخاصة في غرفة النوم. مما شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيّئة، إلا أنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.

التحذير: إذا كان رجلك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه. حاولا أن ترتاحا وتمتّعا بالجنس، الأمر الذي سيساعد على تخفيف الضغوطات. بكلمة أخرى، لا تأخذي الأمر شخصيا، أو أسوأ، لا تهينيه. وأبدا لا تشيري إلى عضوه وتضحكي!

المصادقة مصدر القوة:
2. يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة. الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبرهان القاطع بأنه رجل يملك مقومات الذكورة. فبالنسبة للرجل، فإن ممارسة الجنس وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة. يريد رجلك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائما. فعندما يرضيك جنسيا، يشعر مثل "سوبرمان". إذا كنت تستمتّعين بالجماع، دعيه يعلم أنك سعيدة.
التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.

التعبير عن المشاعر:
3. لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة، أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلا، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسي كل شيء وركزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنه مرغوب فيه.
التحذير: إذا كان رجلك يشعر بالاهانة عندما تبدئين بالتحرش به، فتخلصي من هذه العادة.

الحفاظ على الصورة العامة:
4. الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساما أكثر لياقة أيضا. بالرغم من أن الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريبا بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصة.
التحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحيّة العامّة، وطولهم، والصلع. بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر مما تتمناه النساء.

تعزيز الشعور بالثقة المتبادلة:
5.أظهري ولاءك ليس فقط بواسطة الكلام، ولكن بالفعل أيضا. عندما تلتزمين في علاقة يجب أن تظهري محبتك ودعمك للشريك أمامه وأمام الزملاء والأصدقاء وأن تدافعي عنه عند الضرورة. هذا الولاء سيجعل الرجل يشعر بالأمان أكثر وسيعطيه الحافز للسماح لنفسه بالانطلاق أكثر في غرفة النوم معك.
التحذير: الرجال يبحثون عن امرأة يثقون بها.

السبب الحقيقي لزيادة عصبية الرجل في شهر رمضان


السبب الحقيقي لزيادة عصبية الرجل في شهر رمضان

في رمضان تزداد عصبية الزوج بسبب الجو الحار وعدم تناول الطعام، فتسعى كل زوجة الى اسعاد زوجها وتهدئته وتحمي نفسها من الأخطاء الشائعة في المظهر والتفكير والسلوكيات الشائعة في رمضان، فكيف تربحين علاقات أكثر حميمية مع زوجك وأولادك، وغير ذلك من الأسئلة الحيوية؟ إليك الإجابة عنها فيما يلي..
عليك بالمكافآت المعنوية والحسية
على الزوجة أن تحفز زوجها بلطف وبذكاء ليكون أكثر لطفًا معها، وتشجيعه ومكافأته معنويًّا وحسيًّا على أي تقدم يفعله مهما كان بسيطًا، والابتعاد عن التشنجات والصراخ ولغة الأوامر، والتقرب إلى الله بالتودد إلى الزوج والتحبب إليه، وتذكر أن هذا التودد من صفات الحور العين وهن نساء الجنة فلتحاول التشبه بهن بالقول وباللمسة الحانية وبحسن المظهر، وتتجاهل أي استجابة (سخيفة) من الزوج لعدم اعتياده ذلك، ولظنه بأن الزوجة إنما (تناور) لتحقيق مطلب شخصي أو ما شابه ذلك، ولتداوم فعل ذلك خلال شهر رمضان بدأب وبتدرج وستحصل على نتيجة رائعة، مهما كان عمرها ومهما بلغت حدة الخلافات الزوجية، وعلى الرغم من تراكمها عبر السنوات.وقد تصرخ زوجة مؤكدة بأن الزوج لا يستحق، كما يوجد رصيد هائل من المشاحنات، بل وبعض الكراهية المكبوتة لتصرفاته وطباعه.
انتهزي رمضان فرصة للتودد إلى الزوج...
وعلى الزوجة الذكية أن تنأى بنفسها من هذه الخسائر المتلاحقة، وأن تنتهز فرصة رمضان للتودد إلى الزوج بحسن مراعاة أموره في نهار رمضان والتغاضي عن هفواته وبعض الصغائر التي تصدر منه، وإعطاء الزوج حقوقه الحسية كاملة وعدم التعلل بالعبادة -كما تفعل الكثيرات- وأن تحسن من تجاوبها العاطفي معه في اللقاء الحميم في ليل رمضان، مما سيزيد من إمكانية ترميم أوجه الصدع في علاقتهما، وإن طالت، فالبحوث النفسية الحديثة تؤكد أن معظم المشاكل تبدأ بسبب فشل العلاقة الحميمة، وأن الزوجة تستطيع احتواء زوجها حسيًّا متى أرادت ذلك ومتى تمتعت بالذكاء الأنثوي الذي يدفعها إلى التصرف برقّة ونعومة والتحلي بالمظهر النظيف والجذاب، ليس في أثناء هذه العلاقة وحدها ولكن عبر اليوم كله، وألا يعلو صوتها، ولا يتجهم وجهها أو يترهل جسدها بسبب البدانة، أو ترتدي الملابس المكررة الخالية من الألوان المشرقة والبعيدة عن التصميمات الشبابية المبهجة والتي يراها الزوج أينما ذهب خارج البيت، وفي الفضائيات داخل البيت، ويفتقدها مع زوجته.
ولا ننسى أهمية ذلك في استمرار انجذاب زوجها إليها وفرحة أبنائها بجمال وحيوية أمهم، مع مراعاة أن الحفاظ على المظهر الجميل لا يتطلب إلا أن تدرك المرأة أهميته، ثم تعطي الأمر لعقلها بأن يذكرها ذلك عدة مرات يوميًّا، وأن تعي أنه لا يتطلب سوى بضع دقائق يوميًّا. مع تجاهل التعليقات (السلبية) وربما الغبية من الزوج الذي لا يعتاد هذا التجمل من زوجته، وعدم السماح للأبناء بأية تعليقات سخيفة، وإجهاضها بهدوء، ولكن بحزم مع الاحتفاظ بالاسترخاء الذهني والنفسي، وأن تردد لنفسها: حسنًا.. سيحتاجون بعض الوقت حتى يعتادوا على صورتي الجديدة والدائمة بإذن الله.
لا تنسي احتواء أبناءك أيضاً...
ونتمنى في رمضان فتح صفحة جديدة مع الأبناء -دون إخبارهم- حتى لا يتخذوا موقفًا مضادًّا والقيام بمنحهم المزيد والمزيد من الحنان والإشباع العاطفي، مع فتح باب الحوار والإجابة على أسئلتهم بهدوء وحب واحتواء، والتركيز على احترام مشاعرهم وتقدير كل مرحلة عمرية يمرون بها وإعطائها حقها من جميع النواحي قدر الإمكان، ومحاولة إشباع حاجتهم فيها، وملاطفتهم بذكاء ودون افتعال، مع الحرص على احترام علاقاتهم، وضرورة الابتعاد تمامًا عن الاستخفاف والاستهزاء بهم أو بأفكارهم مهما كانت ساذجة أو غير منطقية، والتنبه إلى أهمية الثناء عليهم أمام الآخرين، لما في ذلك من رفع لمعنوياتهم ولإحساسهم بقيمتهم، مع المحاولة الجادة والدائمة -وغير المباشرة- لجذبهم واتخاذهم أصدقاء والاستماع لأحاديثهم والإنصات لهم وتوجيههم دون إشعارهم باللوم والتأنيب، وعدم إفشاء أسرارهم والاهتمام باستشارتهم بأحد الأمور، مما يسعدهم ويرضيهم ويعطيهم الفرصة للشعور بالنمو العقلي والعاطفي.

مضايقات الزوج
ولكن ماذا تفعل الزوجة الذكية عندما يضايقها زوجها في رمضان؟ نؤكد لهذه الزوجة أنها لن تستفيد دينيًّا ولا دنيويًّا من الرد على العصبية بصراخ أو بعصبية أشد، فعليها ألا تنظر في وجه زوجها الثائر حتى لا تنتقل إليها عدوى العصبية، وأن تتذكر أن أي مشاجرة لكي تنشأ لا بد لها من طرفين يرغبان في نشوئها.

والمسألة لا تتعلق بالكرامة أو بالكبرياء، ولا بالانتصار على الزوج، لأن الزواج ليس حلبة للمصارعة، وأن الطرف الأذكى لا يدخل في معارك جانبية ليس لها أي فائدة، بل تجلب أكثر الضرر، وأهمه الضرر الديني وفقدان ثواب الصيام، وهي خسارة فادحة بالتأكيد، فضلاً عن زيادة مساحة المشاكل الزوجية.

السيارة الفاخرة للرجل تثير شهوة الفتاة كما أفاد تقرير عالم نفس


السيارة الفاخرة للرجل تثير شهوة الفتاة كما أفاد تقرير عالم نفس


http://arabemail.blogspot.com/
قال عالم نفس بريطاني إن هدير محركات السيارات الفاخرة يثير الرغبة الجنسية وخصوصاً عند النساء. وقد قام  عالم النفس دافيد موكسون أجرى دراسة بناء على طلب شركة التأمين "هيسكوس" من أجل معرفة تأثير هدير عدد من السيارات الفاخرة على 40 من النساء والرجال في استثارة رغباتهم.

واستمع هؤلاء إلى تسجيلات لهدير محركات سيارات مثل "ميزراتي" و"لامبورغيني" و "فيراري" وكذلك لمحرك سيارة من نوع "فولسفاغن بولو".

وأخذ موكسون وفريق البحث الذي يترأسه عينات من لعاب هؤلاء المتطوعين من أجل معرفة مستوى هرمون الـ "تستوستيرون" الجنسي لديهم قبل وبعد سماعهم لهدير محركات السيارات.

وقال موكسون إن 100 في المئة من النساء اللواتي استمعن إلى هدير محركات السيارات الفاخرة مثل "ميزراتي" ازداد لديهن مستوى هرمون الـ "تستوستيرون" بشكل كبير في حين أن نصف عدد الرجال الذين شاركوا في الدراسة شهدوا مثل هذه الزيادة فقط.

وذكرت الدراسة أن مستوى الهرمون ازداد بنسبة 60 في المئة عند الرجال الذين استمعوا لتسجيل عن هدير سيارة "لامبورغيني". وقال موكسون" لاحظنا ارتفاعاً كبيراً جداً في مستوى هرمونات الجنس عند النساء"، واضاف "إن زئير محرك سيارة فاخرة له تأثير نفسي بدائي كبير جداً عند الناس". كما لفت إلى أن الاستماع إلى هدير سيارات مثل "فولسفاغن بولو" أدى إلى هبوط في مستوى هرمون الجنس عند بعض الرجال والنساء الذين شاركوا في الدراسة.

وصفة حصرية تقوي قدرة الزوج على ممارسة الجنس و الإنجاب

وصفة حصرية تقوي قدرة الزوج على ممارسة الجنس و الإنجاب

يتمتع الرجال الذين يكثرون من تناول الأطعمة المضادة للأكسدة مثل الجزر والبطاطا والمانجو واللوز بسائل منوي أكثر صحة, الأمر الذي يقوي من قدرتهم على الإنجاب، كما أكدت دراسة حديثة في جامعة غرب أستراليا.

وقد وجدت الدراسة التي نشرت أخيراً في Ecology Letters أن أفضل وسيلة دفاعية ضد فساد السائل المنوي هو الجمع بين نوعين قويين من مضادات الأكسدة: فيتامين E وbeta-carotene.

وتقترح الدراسة التي أجريت على حيوانات المعمل أن تناول طعام مثل الكنتالوب والمشمش واليقطين والمانجو والأطعمة ذات اللون البرتقالي الغنية بمادة الكاروتين، بالإضافة للوز وزيت فول الصويا والبروكلي الغني بفيتامين E يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة السائل المنوي عند الرجال.

وفي عالم الحيوان تحتفظ الأنثى بالحيوانات المنوية لعدد من الذكور بداخلها حتى الحاجة إليها. وفي هذه التجربة أثبت الباحث ليه سيمونز أن الحيوانات المنوية التي تأثرت بالمواد المضادة للأكسدة كانت هي الأسرع في السباحة.

وقالت الباحث: "هذه الحيوانات المنوية تكون في حرب داخل الأنثى، والأكثر قدرة على المنافسة هي التي تفوز في السباق للوصول إلى البويضة".

وتوضح هذه الدراسة أن منيّ الذكور التي تغذت على المواد المضادة للأكسدة تغلبت بسهولة على المنيّ في الذكور المنافسة التي حرمت من هذه الأطعمة.

وقد بُنيت هذه الدراسة على دراسة أخرى سابقة أثبتت أن الرجال الذين يعانون ضعفاً في عدد المنيّ أو ضعفاً في حركتها ويتناولون أدوية مضادة للأكسدة مثل فيتامين E والزنك والماغنسيوم، يحسنون فرص زيادة قدرتهم على الإنجاب.
 

السبب الحقيقي لنوم الرجل بعد ممارسة الجنس مع زوجته

السبب الحقيقي لنوم الرجل بعد ممارسة الجنس مع زوجته


ما هي اسباب نوم الرجل بعد ممارسة الجنس؟ السؤال يبدو مضحكاً إلا أنه حقيقي ويحدث، ومجموعة كبيرة من النساء ترغبن في معرفة السبب الحقيقي الذي يدفع بالشريك للاستلقاء قربهن بعد دقائق حميمة من النشاط والحيوية، ويبدأ بالعزف على نوتة الشخير.

لحسن الحظ، فالنساء ليست الملامات على هذا التصرف، فعندما يستسلم الرجال إلى النوم مباشرة بعد الجنس فهم في الواقع يستجيبون إلى قوة حيوية داخلية. فأثناء هزة الجماع، يفرز جسد الرجال والمرأة هرمون "اوكستوكين". وهي ذات المادة الكيماوية التي يصدرها جسم المرأة أثناء الرضاعة من الثدي، وهي المسئولة عن نوم الأطفال الرضّع أثناء الرضاعة الطبيعية.
فلماذا يختلف الأمر مع الرجل البالغ؟ تعرف مادة الاوكستوكين كذلك بالمادة الكيماوية التي تعمل على توثيق الروابط بين الأم والرضيع أثناء الرضاعة من الثدي وقد تكون السبب في حاجة المرأة إلى العناق بعد الجماع. وفي الرجال، قد تظهر الرغبة "بالاندماج مع الشريكة."
ولكن مع ذلك، هناك طريقة واحدة تقدرين فيها على إبقاء عيونه مفتوحة لمدة أطول. لماذا لا تحاولان هذا التمرين، قوما بحبس أنفاسكما أثناء المضاجعة، في محاولة للحفاظ على مستوى التوتر الضروري في أغلب الأحيان لتحفيز الجسم على بلوغ الذروة.
بالتنفس الشعوري والكامل، يمكن أن يقلل الأزواج من حافز الغفوة بعد "الهزة الكبيرة" لذا، في المرة القادمة التي يوشك فيها الشريك على الدخول في غفوته المعتادة، شجّعيه على أخذ نفس عميق لمدة طويلة. أما الشيء الآخر الذي يجب أن تتذكرينه فهو المدة التي تحتاجونها للوصول إلى خط النهاية.
يصل أكثر الرجال هزة جماع خلال ثلاثة إلى 20 دقيقة بعد الإثارة، بينما تأخذ النساء 20 إلى 60 دقيقة للوصول إلى الذروة. لذا حتى إذا لم تستطيعي تعليق نوبة النوم بعد الجنس، تأكدي من الحصول على متعتك قبله، وهكذا يمكنكما أن تستلقيا معا وتستمتعا بغفوة صحية

الرجل الطويل يرغب الفتاة القصيرة و يشعر انها أرق من الفتاة الطويلة

الرجل الطويل يرغب الفتاة القصيرة و يشعر انها أرق من الطويلة


اكد باحثون أن الرجال طوال القامة أكثر جاذبية للمرأة في حين أن المرأة القصيرة تعد الأكثر أنوثة.  وقال الباحثون أن الرجل الطويل اكثر تأثيرا وجذبا للنساء وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث عن علامات الخصوبة والإنجاب عند المرأة التي يرغب في أن تكون شريكة حياته. 

وقد كشفت دراسة بريطانية سابقة أن النساء قصيرات القامة أكثر جذبا للرجال ولديهن القدرة على إقامة علاقة زواج ناجحة، حيث وجد الباحثون أن السيدات اللاتي تترواح أطوالهن بين1.51 و1.55سم أكثر ميلا للزواج والإنجاب. 
ويرجع ذلك الى أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس للرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتواء المرأة وعدم منافسته في الطول، بالإضافة إلى أن المرأة قصيرة القامة لا يبدو عمرها الحقيقي وتكون دائما في حالة نشاط. 
ووجد فريق البحث بعد دراسة طبيعة الحياة والصحة والتطور الاجتماعي خلال مراحل العمر المختلفة لحوالي 10 آلاف رجل ولدوا في بريطانيا منذ عام 1958 إن الرجل الطويل والمرأة القصيرة مفضلان في عملية تطور الإنسان عبر الزمان بل وحتى في العصر الحديث. لذلك فمن غير المحتمل ان يختفي الفارق في الطول بين الرجل والمرأة. 


بالنسبه المرأه الطويله فعلا تفتقر للأنوثه وأجمل ما في المرأه ان تكون ذات طول معتدل ويميل على القصر ولا يميل على الطول.

أفلام جنسية مباشرة لمراهقات جزائريات من إنتاج رجل فرنسي

أفلام جنسية مباشرة لمراهقات جزائريات قد تورط بها فرنسي

اعتقلت الشرطة الجزائرية رجلا يحمل الجنسية الفرنسية بعد تورطه في إدارة شبكة للدعارة في مدينة عنابة والقيام بإنتاج أفلام جنسية للقاصرات.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية الأحد 22 إبريل/نيسان 2012 أن مدينة عنابة اهتزت بسبب اكتشاف فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، تمثلت في توقيف فرنسي (55 عاما) في حالة تلبس وبرفقته ست فتيات بينهن أربع قاصرات بداخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة وادي القبة الواقعة على الشريط الساحلي بعنابة في أوضاع مخلة.

وأشارت مصادر إلى أن المتهم الفرنسي تم توقيفه بعد معلومات وشكاوى من أولياء الضحايا وأيضا من سكان الحي، تفيد بتعرضهن لعمليات ابتزاز مادية من خلال التهديد بنشر مشاهد جنسية لبناتهن.

واستطاعت الشرطة بعد مداهمة فجائية للشقة السكنية الخاصة بالمتهم من ضبط الفرنسي وبرفقته أربع قاصرات تتراوح أعمارهن ما بين الـ16 و17 سنة أثناء قيامهن بأفعال مخلة بالحياء وممارسات جنسية تجمع بين الزنا والشذوذ.

وأشارت المصادر إلى أن المتهم كان يهدف من وراء هذه الأعمال إنتاج أفلام جنسية لصالح بعض القنوات الإباحية وبيعها وعرضها في السوق الفرنسية وعلى القنوات الفرنسية العاملة في الحقل الجنسي.

وقد عثرت الشرطة على أدوات تصوير تلفزيوني متطورة وكاميرات مثبتة بإحكام وفي نقاط غير مكشوفة داخل الشقة، إضافة إلى ألبوم من صور الفتيات والنساء في وضعيات مختلفة وأشرطة جاهزة للتسويق، ليتم على الفور تحويله على مصلحة الشرطة القضائية ووضعه رهن القيد تحت النظر، ليتم تقديمه إلى المحاكمة في عنابة.

في الوقت نفسه تواصل الشرطة تحرياتها للكشف عن عدد ضحايا المتهم الفرنسي، كما تم توسيع التحريات على مستوى مدن الجزائر، خاصة بعد تردد معلومات أن المتهم على علاقة بشبكة دولية تعمل في هذا المجال في ظل توقيف الأمن التونسي منذ أيام لأفراد من نفس الشبكة على خلفية نفس التهم.
 

توماس بيتي أول رجل حامل بعد تغييز جنسه ينفصل عن زوجته


انفصل توماس بيتي -الذي أصبح أول رجل العالم يحمل حمل الإناث عام 2007 بعد إجراء عملية لتغيير جنسه- عن زوجته نانسي.

وذكر موقع (بيبول دوت كوم) أن بيتي (38 عاما) الذي أنجب طفلين آخرين منذ ذلك الحين أعلن نبأ انفصاله أثناء تصوير برنامج " The Doctors".

وقال بيني: "مثل أي زواج، كانت هناك أوقات جيدة وأوقات سيئة ونعاني حاليا الكثير من المشكلات.. في اللحظة الراهنة نحن منفصلان".

يذكر أن بيتي كان امرأة ذات يوم.. لكنه أبقى على أعضائه التناسلية عندما خضع لعلاج هرموني لتغيير الجنس، وتم استئصال ثدييه قبل عدة أعوام. وعقب ارتباطه بزوجته نانسي، أدرك الزوجان أن الزوجة لا تستطيع الحمل، لذا فقد قرر بيتي تولي هذه المسئولية بنفسه وأنجب لأول مرة عام 2007، ثم أنجب بعد ذلك مرتين وأصبح لديه 3 أولاد.

وكشف بيتي أيضا عن أنه خضع لآخر إجراء تحول جنسي من أنثى لذكر ليكمل بذلك العملية التي بدأها عندما كان في الرابعة والعشرين من العمر من خلال الحقن بهرمون التستوستيرون. وكان بيتي قد نشر مؤخرا صور أول عملية ولادة طبيعية أجراها في عام 2007.

قبيلة صينية غريبة تحكمها النساء و الرجال هم خدم

قبيلة صينية غريبة تحكمها النساء و الرجال هم خدم


في مجتمع غريب وفريد.. إحدى القبائل الصينية التي يُطلق عليها البعض "مملكة النساء" تتحكم فيها المرأة في كل المقاليد والأدوار المركزية في القيادة السياسية والتشريع في العقيدة والأخلاق، ويعاني الرجال في هذه القبيلة من الاضطهاد الشديد، حتى إن لغتهم لا تحتوي على كلمة "أب". فقبيلة الـ"موسو" التي تقوم على ضفاف بحيرة "لوجو" الصينية تُدار شؤونها وفق النظام الاجتماعي الأمومي، أو ما يعرف في علم الاجتماع "ماترياشي" وهو المجتمع الذي تحكمه الإناث. بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" الأربعاء 25 أبريل/نيسان 2012.

وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة هي من يقوم بالأدوار المركزية في القيادة السياسية والسيادية، وأيضا التشريع في العقيدة الأخلاقية، والمسؤولة عن الممتلكات، وهي من يفصل في مسائل النسب والوراثة. مما جعل البعض يطلقون عليها اسم "مملكة النساء".

أما الرجال فلهم دور ثانوي ومهمش؛ بل إنه لا يسمح لهم بالسكن في بيوت النساء، وإنما يأتون لزيارتهن في الليل فقط، حتى إن لغتهم لا تحوي كلمة "أب".

ويبلغ تعداد قبيلة "موسو" ما بين ثلاثين وخمسين ألف فرد، والمرأة هي الحاكم والمالك الوحيد في العائلة، وعند الموت تنتقل جميع الممتلكات من الأم إلى بناتها فقط، وليس للذكور أي نصيب في الإرث، سواء بالممتلكات أو بالنقود، حتى إن الرجال في حال رغبت أي من النساء فيهم لا يغادرون بيوت أمهاتهم، بل يبقون فيها ويعود الرأي للنساء بالبقاء في بيوتهن أو الانتقال معهم عند أمهاتهم.

وعند إنجاب الأولاد فإنهم يعيشون ويحملون أسماء أمهاتهم، فليس للآباء حق في حضانة أي منهم مهما كانت الظروف، لذا فإنه لا توجد أي قيمة أو معنى للزواج عند هذه القبيلة، وبات الرجل وسيلة لإنجاب الأطفال لا أكثر.

والمثير للاهتمام أن مفهوم الزواج غير معترف به هناك، فعندما يقع رجل في حب امرأة يزورها ليلا في بيتها في نوع من أنواع الزواج يطلق عليه اسم "الزواج السيار"؛ حيث يحق للمرأة أن تقبل به أو أن تطرده من منزلها، فالعواطف والروابط لا مكان لها في مجتمع يُحرّم مشاعر الألفة والمودة في الرباط الشرعي بين الزوجين لكي لا تسيطر عليها مشاعرها فتعود لحكم الرجل.

ولا يوجد في هذا المجتمع الغريب أية ظاهرة من نوع الاغتصاب أو الدعارة أو التحرش الجنسي، فالمرأة هي التي تحدد العلاقة، وهي من تقوم بإنهائها أيضا.

ويعبر رجال "الموسو" عن سعادتهم وفخرهم بحياتهم في هذا المجتمع، ويؤكدون أنهم سلموا القيادة للمرأة لا لتفوقها الجسدي، بل لتقدير أصيل وعميق لخصائصها الإنسانية، وقواها الروحية، وقدراتها الخالقة، وإيقاع جسدها المتوافق مع إيقاع الطبيعة.

فإضافة إلى عجائب جسدها الذي بدا للإنسان القديم مرتبطا بالقدرة الإلهية، كانت بشفافية روحها أقدر على التوسط بين عالم البشر وعالم الآلهة. لذلك فهم يحترمون القوانين التي سنها مجتمعهم، ولا توجد لديهم أية نية للتمرد أو تغيير قوانين حكم القبيلة. وهو الأمر نفسه الذي تشاركهم فيه الحكومة الصينية؛ حيث أعربت في كثير من المرات عن عدم رغبتها في التدخل لتغيير قوانين هذا المجتمع.
 

مهنة التعري أكثر المهن إثارة في روسيا



مهنة التعري أكثر المهن إثارة في روسيا

تعتبر غالبية الروس مهنة المتعرية( فتاة الستربتيز) هي المهنة النسائية الاكثر اثارة جنسية، اما بالنسبة للمهن الرجالية فقد تصدرت مهنة المدرب الرياضي في نوادي الكمال الجسماني قائمة المهن الاكثر اثارة ومحبة لدى الروس . جاء ذلك وفقا لاستطلاع اجتماعي للرأي العام الروسي أجري مؤخرا.

فقد أجرى موقع "رابوتا" الروسي استطلاعا للرأي حول المهن النسائية والرجالية الاكثر اثارة لدى الروس. وشمل الاستطلاع نحو ألفي شخص من مختلف الاقاليم الروسية، حسبما نقله موقع "انترفاكس".

ووضع المشاركون في الاستطلاع مهنة المتعرية في قمة قائمة المهن النسائية الاكثر اثارة من الناحية الجنسية حيث أدلى نحو 30% من الذين تم استطلاع رأيهم بأصواتهم لصالحها. وجاءت مهنتا مضيفة الطائرة والفوتوموديل( 18%) في المركزين الثاني والثالث على التوالي. كما ضمت قائمة المهن النسائية الاكثر اثارة مهنة المدلكة و الممرضة والمدربة الرياضية والسكرتيرة وخادمة البيت والممثلة وراقصة الباليه.

فيما تصدرت مهنة المدرب الرياضي في نوادي الكمال الجسماني (18%) قائمة المهن الرجالية يليه المتعري"غلام الستربتيز" (17%) والمدلك والعسكري (15%). كما ضمت قائمة الرجال راقص الباليه والنادل والطيار والمنقذ وعارض الازياء والبحار .

وبحسب نتائج الاستطلاع، فان أغلبية الروس يعتقدون ان ارتداء المرأة للملابس الخاصة في العمل يجعلها أكثر اثارة للجنس(53%). اما الرجال الاكثر اثارة في العمل فيتقدمهم اولئك الذين يظهرون الجرأة (29%) ، ويليهم اولئك الذين يبدون القوة(28%) .

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More