الاثنين، 7 مايو 2012

السيارة الفاخرة للرجل تثير شهوة الفتاة كما أفاد تقرير عالم نفس


السيارة الفاخرة للرجل تثير شهوة الفتاة كما أفاد تقرير عالم نفس


http://arabemail.blogspot.com/
قال عالم نفس بريطاني إن هدير محركات السيارات الفاخرة يثير الرغبة الجنسية وخصوصاً عند النساء. وقد قام  عالم النفس دافيد موكسون أجرى دراسة بناء على طلب شركة التأمين "هيسكوس" من أجل معرفة تأثير هدير عدد من السيارات الفاخرة على 40 من النساء والرجال في استثارة رغباتهم.

واستمع هؤلاء إلى تسجيلات لهدير محركات سيارات مثل "ميزراتي" و"لامبورغيني" و "فيراري" وكذلك لمحرك سيارة من نوع "فولسفاغن بولو".

وأخذ موكسون وفريق البحث الذي يترأسه عينات من لعاب هؤلاء المتطوعين من أجل معرفة مستوى هرمون الـ "تستوستيرون" الجنسي لديهم قبل وبعد سماعهم لهدير محركات السيارات.

وقال موكسون إن 100 في المئة من النساء اللواتي استمعن إلى هدير محركات السيارات الفاخرة مثل "ميزراتي" ازداد لديهن مستوى هرمون الـ "تستوستيرون" بشكل كبير في حين أن نصف عدد الرجال الذين شاركوا في الدراسة شهدوا مثل هذه الزيادة فقط.

وذكرت الدراسة أن مستوى الهرمون ازداد بنسبة 60 في المئة عند الرجال الذين استمعوا لتسجيل عن هدير سيارة "لامبورغيني". وقال موكسون" لاحظنا ارتفاعاً كبيراً جداً في مستوى هرمونات الجنس عند النساء"، واضاف "إن زئير محرك سيارة فاخرة له تأثير نفسي بدائي كبير جداً عند الناس". كما لفت إلى أن الاستماع إلى هدير سيارات مثل "فولسفاغن بولو" أدى إلى هبوط في مستوى هرمون الجنس عند بعض الرجال والنساء الذين شاركوا في الدراسة.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More