الأحد، 1 سبتمبر 2013

مصدر عسكري سوري يقول 10 الاف صاروخ حاليا موجهة الى اسرائيل

قال مصدر عسكري سوري بأن “سوريا مستعدة للحرب إن فتحت لصد العدوان، متوعداً إسرائيل بأنها ستكون في مرمى صواريخ الجيش السوري فور حدوث العدوان الامريكي على سوريا”.

وصرّح المصدر وهو برتبة مقدم ، بأن "الجيش السوري سيمطر عمق إسرائيل بـ 1000 صاروخ في الثلاث ساعات الأولى من المعركة، متحدثاً عن تذخير سوريا لاكثر من العشرة الاف صاروخ بات موجهاً حالياً إلى كيان العدو" حسب الحدث نيوز

وأضاف المصدر بأن “سوريا تعد جيداً لهذه المعركة، وهي مدركة تماماً بأنها ستقع عاجلاً أم أجلاً، متوعداً اسرائيل بالتدمير في حال فكرت بـ “حشر أنفها” في المعركة”، قائلاً: “هي في مرمى صواريخنا وهم يعلمون ذلك، ولهذا هم خائفون”، متحدثاً عن ما أسماها “نتائج مرعبة، ومفاجآت غير متوقعة ستحصل في الوقت المناسب من الحرب”.

وأشار المصدر العسكري إلى ان “قرار فتح المعركة والحرب هو بمثابة جهنم، سيأخذ في العواصم الغربية، لكنه سيغلق في دمشق وبحسب إيقاع الجيش السوري”.

وحذر المصدر العدو الاسرائيلي مجدداً قائلاً بأن “الصواريخ السورية تستطيع تدمير المطارات ومقرات الشرطة والجيش والمراكز الحساسة داخل اسرائيل، ومخازن البتروكيماويات والأمونيا كما المرافأ والمرافق الحيوية ليس ببعيدة عن الأهداف ابداً”.

وختم المصدر بأن “تقديرات شعبة الاستخبارات في الجيش الاسرائيلي تُشير إلى ان سوريا اعدّت نفسها للحرب بشكل جيد وهي قامت بتجهيز الصواريخ لاستهداف مناطق حساسة داخل إسرائيل، حيث قدرت هذه الشعبة بأن سوريا تمتلك ترسانة صاروخية بأكثر من 200.000 الف صاروخ برؤوس حربية متنوعة”.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More