الأحد، 27 مايو 2012

الزمالك .. يعاود دعم لاعبيه ماليا و يرفض الدعم السعودي إضغط للتفاصيل


الزمالك .. يعاود دعم لاعبيه ماليا و يرفض الدعم السعودي

شبكة ايميلات بنات
وعد مجلس إدارة نادى الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل نهاية الأسبوع الجارى، وبداية فترة الإعداد، لإقناع اللاعبين بالتراجع عن فكرة التهديد بمقاطعة فترة الإعداد والاتفاق على جدولة باقى المستحقات، فيما تعهد عباس بإنهاء أزمة مستحقات الثنائى المحترف موندومو ورزاق بدلاً من التصعيد والشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» فى محاولة لتحسين صورته بعد تراجع شعبيته بصورة كبيرة لانشغاله بسفرياته الخارجية وترك النادى يغرق فى دوامة الخلافات والأزمات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن ثورة غضب اجتاحت الألعاب الجماعية الأخرى «اليد والطائرة والسلة»، وطالب اللاعبون بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم أسوة بلاعبى الكرة، وهددوا أيضاً بالانقطاع عن التدريبات.

من جهة أخرى، يقود فوزى العريان، عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستشار القانونى، جهوداً للوساطة بين النادى ووكالة الأهرام لاحتواء أزمة حقوق الرعاية ودياً بدلاً من اللجوء إلى المحاكم.

من جانب آخر، اعترف عمرو زكى بتلقيه عروضاً سعودية، لكنه أكد رفضها، وقال: «لن أرحل عن الزمالك حتى لو لعبت ببلاش قبل الحصول على بطولة»، وأضاف: «أنا مستعد للتنازل عن جزء آخر من مستحقاتى للإسهام فى إنهاء الأزمة المالية»، نافياً أن يكون هدفه المزايدة على أحد، وإنما اعترافاً بفضل النادى الذى ساهم بشكل كبير فى صنع نجوميته، ورفض عمرو زكى الرد مجدداً على هجوم بوب برادلى، المدير الفنى، وطالبه بالتركيز مع المنتخب بدلاً من تفرغه لإطلاق تصريحات استفزازية لخوض حرب إعلامية، وأرجع رفضه التعليق إلى أنه يجب أن يكون التركيز منصباً على المنتخب، أملاً فى تحقيق حلم الملايين بالتأهل لمونديال ٢٠١٤ بالبرازيل.

فيما طالب عبدالواحد السيد كل المصريين بالدعاء لنجلته التى تعانى مشكلة فى العين، وتحتاج للعلاج فى أوروبا، مشيراً إلى أنه اضطر لمغادرة معسكر المنتخب، والاعتذار عن عدم الاستمرار لمرضها، وقال إنه وافق على تجديد عقده وإنه مستمر مع الفريق حتى فى حالة التعاقد مع أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى، مؤكداً أن وجود أكثر من حارس ينعكس بالإيجاب على الفريق.

وكان عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، قد أكد أن الشناوى سيوقع على عقد الإعارة عقب عودته من فرنسا والمشاركة فى دورة تولون، وعلمت «المصرى اليوم» أن الثنائى عمرو الجناينى وعبدالله جورج قد نجحا فى إقناع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، بتأجيل توقيعه على إعارة مدافع الفريق إلياسو لنادى سموحة فى محاولة أخيرة لإقناع اللاعب بارتداء الفانلة البيضاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حصل فيه البنينى رزاق على إذن من الجهاز الفنى بالعودة إلى القاهرة يوم ٢٠ يونيو المقبل عقب انتهائه من مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإثيوبى فى إياب المرحلة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وهو ما يعنى تأخره عن فترة الإعداد، وأكد الوكيل أحمد يحيى أن اللاعب يمتلك عروضاً فى حال رغبة الزمالك فى إنهاء عقده. ونفى حمادة إمام، نائب رئيس النادى الأسبق، توسطه لدى إدارة حرس الحدود لحسم صفقة أحمد عيد عبدالملك، وجدد عبدالملك رغبته فى الانضمام للزمالك، وناشد مسؤولى ناديه المرونة فى المفاوضات حال تقدم الزمالك بعرض رسمى لشرائه، وكشف عن تلقيه اتصالات عديدة من بعض مسؤولى النادى وأحد أعضاء الجهاز الفنى عرضوا عليه خلالها الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل.

فى سياق متصل، يعود إلى القاهرة عبدالله سيسيه «الأربعاء» المقبل للمشاركة فى فترة الإعداد، فيما توصل النادى إلى اتفاق مع تليفونات بنى سويف على الاستغناء عن أحمد الميرغنى مقابل مليون ونصف المليون جنيه.

فيديو مقتل سعوديين في حادث سير مريب نتيجة التفحيط في سيارة التفاصيل الان

فيديو مقتل سعوديين في حادث سير مريب نتيجة التفحيط في سيارة التفاصيل الان
شبكة ايميلات العرب
تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية فيديو يُظهر سيارة من نوع كامري كان يستقلها عدد من الشباب في محاولة منهم للتفحيط بمدينة الرياض قبل أن تنقلب بهم مرات عديدة ويلقى اثنين منهم مصرعهم فجر الجمعة.

وقد أبدى المتابعون للفيديو استياءهم من ظاهرة التفحيط المنتشرة في البلاد مطالبين باتخاذ إجراءات صارمة للحد من الظاهرة.







إضغط لمشاهدة الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=GC9F4EegApQ&feature=player_embedded

أمريكية تقول طردت من العمل بسبب شدة فتوني و إغرائي إضغط للتفاصيل

أمريكية تقول طردت من العمل بسبب شدة فتوني و إغرائي إضغط للتفاصيل

http://arabemail.blogspot.com/
شبكة ايميلات العرب


أقامت أمريكية دعوى قضائية ضد شركة لصناعة الملابس الداخلية كانت تعمل لديها، لتسريحها من العمل بزعم أنها "مثيرة للغاية."
وقالت لورين أودس، 29 عاماً، وتقيم في مدينة نيوجرسي، خلال مؤتمر صحفي، أن القائمين عليها عملوا على فرض معتقداتهم الدينية عليها بمطالبتها بإرتداء ملابس فضفاضة.
وأضافت: "أعتقد أنني كنت التزم بارتداء زي مناسب للعمل."
وتابعت: "أصيبت بالصدمة عندما قالوا لي بأنني مثيرة للغاية وأن صدري كبير."

وزعمت أن محاولاتها لتغير ما ترتديه للعمل لم تفلح في إرضاء رئيسها الذي دعاها، وعلى حد زعمها، "المحاولة لإخفاء صدرها ليبدو أصغر حجماً."

وذكرت أودس أنها عملت كموظفة مؤقتة بالشركة لمدة أسبوع قبل طردها من العمل. (شاهد التقرير)ورفضت الشركة التعقيب على مزاعم أودس.

أحد المصلين شاهد كويتية و رجل يعملان الرذيلة بالقرب من الجامع إضغط للتفاصيل

أحد المصلين شاهد كويتية و رجل يعملان الرذيلة بالقرب من الجامع إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

أبصر أحد المصلين خلال توجهه إلى أحد المساجد القريبة من مسكنه في العاصمة الكويتية لأداء صلاة العشاء، في مواقف المسجد وضعا مريبا داخل سيارة واقترب بهدوء ليجد أن ما يحدث فعل فاضح بين رجل وامرأة، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

وقالت الصحيفة إن الرجل سارع الى ابلاغ عمليات وزارة الداخلية فانتقل رجال دوريات نجدة حولي الى المكان، ولدى وصولهم فزع «الفاضحان» وعدلا وضعيهما وعندما طلب رجال الأمن هويتيهما توسل الشاب إليهم الستر عليه وعلى مرافقته كونها ابنة عائلة ولكن رجال الأمن لم يقبلوا إلا بالاطلاع على بطاقتيهما.
الشاب لم يجد حلاً فاضطر الى تقديم اثباته وتبين انه مواطن، وبالتدقيق على بطاقة مرافقته ظهر انها متغيبة ومسجل بحقها قضية تغيب في مخفر ميدان حولي.

وأفاد مصدر أمني بأنه «اقتيد المواطن والمتغيبة الى الادارة العامة للمباحث الجنائية، حيث أودعا نظارة ادارة مباحث الآداب لاتخاذ ما يلزم بشأنهما».

صداع في رأس أحد التوائم كان سببه ورم في رأس التوأم الاخر إضغط التفاصيل الان

صداع في رأس أحد التوائم كان سببه ورم في رأس التوأم الاخر إضغط التفاصيل الان
شبكة ايميلات العرب
عانى برنتو غيرني (38 عاما) من سيدني، سلسلة من نوبات الصداع على الرغم من ان صور الرنين المغناطيسي التي اجراها لم تظهر انه يعاني من اي خطب، فأقنع شقيقه التوأم كريغ بإجراء فحوصات مشابهة، وكشف التصوير بالرنين المغناطيسي ان كريغ يعاني من ورم في المخ في قاعدة جمجمته، فتمت ازالته في عملية استمرت 10 ساعات وتعافى بعد ان كان معرضا للموت بين لحظة واخرى.

يقول كريغ ان شقيقه التوأم انقذ حياته مضيفا: «نحن مقربان جدا من بعضنا»، حتى انهم اخبروني ان عائلتي كانت تنظر الى برينتون لتحاول ان تستشف منه مدى تقدم عمليتي، بدوره قال جاستين غات، الطبيب من جامعة سيدني الذي عكف على دراسة التوائم، ان اكتشاف الورم بهذه الطريقة «امر نادر الحدوث»، مشيرا الى احتمال حدوث توارد افكار بين الشقيقين «على الرغم من ان هناك الكثير مما لا نعرفه عن هذا الموضوع الذي يعتبر من مجال الطب النفسي».

الصين لا تمانع من وجود ذبابتين فقط في المراحيض العامة إضغط التفاصيل الان

الصين لا تمانع من وجود ذبابتين فقط في المراحيض العامة إضغط التفاصيل الان
شبكة ايميلات العرب
سمحت معايير جديدة أصدرتها الهيئة البلدية المكلفة بتحسين صورة المدينة، بوجود ذبابتين كحد أقصى في المراحيض العامة للعاصمة الصينية. وهذه التعليمات تطبق على المراحيض في المتنزهات العامة والمحطات والمطارات والمستشفيات والمراكز التجارية والسوبرماركت على ما أوضحت صحيفة "شين جنغباو".

ومن المعايير الأخرى التي اعتمدتها الهيئة عدم تراكم المياه في المراحيض وإفراغ سلال المهملات بانتظام. من جهة أخرى يجب أن تزال النفايات التي تقع على الأرض في غضون نصف ساعة كحد أقصى، في حين أن الأعطال في هذه المنشآت يجب أن تعالج في غضون نصف ساعة. أما الأعطال الكبيرة فأمامها مهلة 12 ساعة. وسبق لبكين أن أطلقت في الماضي حملات عدة لتحسين معايير الصحة والنظافة في المراحيض العامة، ولا سيما قبل دورة الألعاب الأولمبية في 2008.

أمريكي يكتشف أنه أنثى بعد 40 سنة من إعتقاده أنه ذكر إضغط التفاصيل الان

أمريكي يكتشف أنه أنثى بعد 40 سنة من إعتقاده أنه ذكر 
شبكة ايميلات العرب

تفاجأ الأمريكي ستيف كريسيليوس بأنه أنثى حينما زار المستشفى بسبب ألم في كليته, فأخبرته الممرضة بأن فحص الأشعة فوق الصوتية يوضح بأنه ولد بأعضاء تناسلية أُنثوية داخلية وأخرى خارجية ذكورية.

ويقول المصور الفوتوغرافي كريسيليوس الذي تغير اسمه الأول إلى ستيفي بدلاً عن ستيف بأنه لم يعد رجلاً بعد الآن و هو أمرٌ تسانده فيه زوجته مع أبنائهم الستة. ويضيف أتذكر بأني كنت أرتدي من ملابس والدتي وأضع من مساحيق التجميل الخاصة بها خلسة من غير أن يطلع أحد على الأمر. والآن و بعد 40 سنة أعطته الممرضة تفسيراً لما كان يشعر به حين أخبرته بأنه في حقيقة الأمر"أنثى" في ثوب رجل.

وعن ذلك يقول كريسيليوس" كنت في غرفة الطوارىء أشكو من ألم في كليتي وكانت الممرضة تفحص صور الاشعة فوق الصوتية حينما أخبرتني" تُظهر الأشعة بأنك أنثى" حيث أثبت ذلك ما كنت أشعر به دائماً في داخلي.

وعندما عاد كريسيليوس للمنزل أقنعته زوجته ديبي بأن يفاتح عائلته في الأمر بعد أن تردد كثيراً وخشي أن يتسبب ذلك في فقده لعائلته, ولكن عائلته ساندته وتقبلت الوضع الجديد وصحبته زوجته لشراء ملابس نسائية لأول مرة ، حيث اعترفت بان الأمر لم يكن سهلاً, ومايزال الزوجان اللذان يعيشان معاً منذ 25 عاماً يتشاركان نفس الغرفة .

ويُعلق "كريسيليوس" على هذا قائلاً" ما تزال "ديبي" قريبةً من قلبي وروحي وأنا لا أزال أكن لها نفس الشيء, أظن أن هذا جوهر الحب الحقيقي .
وقال أن أبنائه قالوا "نحن لا نهتم بهذا يا أبي ، فنحن نحبك لذاتك".

شاهد شاب من اليابان يطهو أعضائه التناسلية و يقدمها كوجبة فاخرة

شاهد شاب من اليابان  يطهو أعضائه التناسلية و يقدمها كوجبة فاخرة
شبكة ايميلات العرب

أقدم شاب ياباني على طهي أعضائه التناسلية بعد استئصالها في عملية جراحية وتقديمها للضيوف في حفلة عشاء مدفوعة الأجر.
وكان ماو سوغيياما (22 عاما) الذي يعاني من عدم اكتمال أعضائه التناسلية قد خضع لعملية جراحية لاستئصالها، وبدلا من التخلص منها قام بطهيها وتقديها للضيوف.

وطلب ماو من كل ضيف سيحضر الحفلة التي تم تنظيمها في منزله بطوكيو أن يدفع 160 جنيها إسترلينيا مقابل الأكل من الأعضاء التي تم طبخها في خلطة من عيش الغراب والبقدونس، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقبل تناول العشاء الذي أشرف عليه أحد الطهاة استمع الضيوف والبالغ عددهم ستة أزواج لفقرة موسيقية ثم نظموا جلسة نقاشية.
وكان ماو يفكر في أول الأمر في تناول قضيبه بنفسه، لكنه قرر تقديمه للضيوف بدلا من ذلك، فأعلن عن الفكرة على حسابه الشخصي على موقع تويتر.

وكتب ماو قائلاً: “أنا مواطن ياباني وأعرض أعضائي التناسلية (قضيب كامل، خصيتان) في وجبة.. الأعضاء تم استئصالها جراحيا وأنا في الثانية والعشرين من عمري.. الأعضاء كانت تقوم بوظائفها الطبيعية.. ولم أكن أتلقى علاجات هرمونية”.
وبالفعل استجاب البعض للإعلان الغريب وشاركوا في الحفلة، ووصف بعضهم الطعام بأنه كان مطاطيا.
ورغم إبلاغ الشرطة بالواقعة إلا أنها لم تتخذ أية إجراءات، مؤكدة أنه لم يفعل شيئا يخالف القانون.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More