الأحد، 27 مايو 2012

الزمالك .. يعاود دعم لاعبيه ماليا و يرفض الدعم السعودي إضغط للتفاصيل


الزمالك .. يعاود دعم لاعبيه ماليا و يرفض الدعم السعودي

شبكة ايميلات بنات
وعد مجلس إدارة نادى الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل نهاية الأسبوع الجارى، وبداية فترة الإعداد، لإقناع اللاعبين بالتراجع عن فكرة التهديد بمقاطعة فترة الإعداد والاتفاق على جدولة باقى المستحقات، فيما تعهد عباس بإنهاء أزمة مستحقات الثنائى المحترف موندومو ورزاق بدلاً من التصعيد والشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» فى محاولة لتحسين صورته بعد تراجع شعبيته بصورة كبيرة لانشغاله بسفرياته الخارجية وترك النادى يغرق فى دوامة الخلافات والأزمات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن ثورة غضب اجتاحت الألعاب الجماعية الأخرى «اليد والطائرة والسلة»، وطالب اللاعبون بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم أسوة بلاعبى الكرة، وهددوا أيضاً بالانقطاع عن التدريبات.

من جهة أخرى، يقود فوزى العريان، عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستشار القانونى، جهوداً للوساطة بين النادى ووكالة الأهرام لاحتواء أزمة حقوق الرعاية ودياً بدلاً من اللجوء إلى المحاكم.

من جانب آخر، اعترف عمرو زكى بتلقيه عروضاً سعودية، لكنه أكد رفضها، وقال: «لن أرحل عن الزمالك حتى لو لعبت ببلاش قبل الحصول على بطولة»، وأضاف: «أنا مستعد للتنازل عن جزء آخر من مستحقاتى للإسهام فى إنهاء الأزمة المالية»، نافياً أن يكون هدفه المزايدة على أحد، وإنما اعترافاً بفضل النادى الذى ساهم بشكل كبير فى صنع نجوميته، ورفض عمرو زكى الرد مجدداً على هجوم بوب برادلى، المدير الفنى، وطالبه بالتركيز مع المنتخب بدلاً من تفرغه لإطلاق تصريحات استفزازية لخوض حرب إعلامية، وأرجع رفضه التعليق إلى أنه يجب أن يكون التركيز منصباً على المنتخب، أملاً فى تحقيق حلم الملايين بالتأهل لمونديال ٢٠١٤ بالبرازيل.

فيما طالب عبدالواحد السيد كل المصريين بالدعاء لنجلته التى تعانى مشكلة فى العين، وتحتاج للعلاج فى أوروبا، مشيراً إلى أنه اضطر لمغادرة معسكر المنتخب، والاعتذار عن عدم الاستمرار لمرضها، وقال إنه وافق على تجديد عقده وإنه مستمر مع الفريق حتى فى حالة التعاقد مع أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى، مؤكداً أن وجود أكثر من حارس ينعكس بالإيجاب على الفريق.

وكان عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، قد أكد أن الشناوى سيوقع على عقد الإعارة عقب عودته من فرنسا والمشاركة فى دورة تولون، وعلمت «المصرى اليوم» أن الثنائى عمرو الجناينى وعبدالله جورج قد نجحا فى إقناع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، بتأجيل توقيعه على إعارة مدافع الفريق إلياسو لنادى سموحة فى محاولة أخيرة لإقناع اللاعب بارتداء الفانلة البيضاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حصل فيه البنينى رزاق على إذن من الجهاز الفنى بالعودة إلى القاهرة يوم ٢٠ يونيو المقبل عقب انتهائه من مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإثيوبى فى إياب المرحلة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وهو ما يعنى تأخره عن فترة الإعداد، وأكد الوكيل أحمد يحيى أن اللاعب يمتلك عروضاً فى حال رغبة الزمالك فى إنهاء عقده. ونفى حمادة إمام، نائب رئيس النادى الأسبق، توسطه لدى إدارة حرس الحدود لحسم صفقة أحمد عيد عبدالملك، وجدد عبدالملك رغبته فى الانضمام للزمالك، وناشد مسؤولى ناديه المرونة فى المفاوضات حال تقدم الزمالك بعرض رسمى لشرائه، وكشف عن تلقيه اتصالات عديدة من بعض مسؤولى النادى وأحد أعضاء الجهاز الفنى عرضوا عليه خلالها الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل.

فى سياق متصل، يعود إلى القاهرة عبدالله سيسيه «الأربعاء» المقبل للمشاركة فى فترة الإعداد، فيما توصل النادى إلى اتفاق مع تليفونات بنى سويف على الاستغناء عن أحمد الميرغنى مقابل مليون ونصف المليون جنيه.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More