الخميس، 24 مايو 2012

عمره 83 سنة وهوايته المشي على الطائرات المقلعة

عمره 83 سنة وهوايته المشي على الطائرات المقلعة

أقدم مسن في الـ83 من عمره على القيام بعرض يحبس الأنفاس، من خلال السير على أجنحة طائرة محلقة في الهواء من أجل جمع الأموال لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بمنع استخدام العنف ضد الأطفال.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "تليجراف" فإن نايجل هيج استطاع أن يجمع أكثر من مائة ألف جنيه استرليني للجمعية الخيرية من خلال قيامه ببعض الأنشطة الخطيرة والمبهرة مثل القفز بالمظلات في العام الماضي، وتسلق القمم الشاقة في عام 2009.

وعلى الرغم من أن سلطات الطيران لا تسمح بالقيام بالسير على أجنحة الطائرات المحلقة لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية، لكن هيج يتطلع إلى جمع تبرعات لزيادة الوعي بأعمال جمعية خيرية لحماية الأطفال من العنف.

محاكمة أسترالية أمام القضاء قطعت لسان حبيبها

محاكمة أسترالية أمام القضاء قطعت لسان حبيبها

مثلت امرأة استرالية أمام محكمة في مدينة سيدني بتهمة الإيذاء البدني الخطير، بعدما اتهمها صديقها بقضم لسانه، حتى كادت تقطعه.
وقال مصدر إنه ألقي القبض على المرأة (28 عاما) بعدما تقدم صديقها (19 عاما) ببلاغ للشرطة بشأن الحادث الذي وقع بفندق كان الاثنان يقيمان به.

وأضاف المصدر أن الشاب توجه إلى مركز الشرطة، وهو ينزف بشدة من فمه، حيث نقل الى المستشفى ليحاول الجراحون إنقاذ لسانه الذي انفصل جزئيا.
وذكرت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان أنه من المقرر أن تمثل المرأة أمام المحكمة مجددا اليوم الأربعاء.

الشرطة تقبض على مصري منحسوس يسرق سيارة مليئة بالمخدرات صدفة

الشرطة تقبض على مصري منحسوس يسرق سيارة مليئة بالمخدرات صدفة

تمكنت مباحث الجناين بمحافظة السويس المصرية، من ضبط لص سيارات أثناء مروره في أحد الأكمنة عندما استوقفته إحدى لجان التفتيش، حيث تبين أن السيارة مسروقة. واعترف اللص بسرقتها، بل وازداد الطين بلة حينما عثرت الشرطة على كمية من المخدرات داخل السيارة المسروقة، ليست  ملكًا للص. وإنما تعود ملكيتها لصاحب السيارة الاصلي.

وفوجئ اللص بالمخدرات، وأكد أنه لا يعلم عنها شيئًا، بل إنه قام بسرقة السيارة فقط. تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

مصري يدلي بصوته الإنتخابي من خلال حمار

مصري يدلي بصوته الإنتخابي من خلال حمار

شهدت انتخابات الرئاسة المصرية مشهدا إنسانيا لمواطن كبير السن داخل لجنة مدرسة القلج الثانوية بمركز الخانكة القليوبية ، حيث دخل العجوز إلى المدرسة بعربة يجرها حمار ليدلى بصوته في أول انتخابات رئاسة بعد ثورة 25 يناير .

والطريف في المشهد أن المسن قام بالتصويت من فوق العربة "الكارو" بعد خروج القاضي أمام باب اللجنة .


عادل إمام ساخرا : موتي هو إشاعة دائمة


عادل إمام ساخرا : موتي هو إشاعة دائمة
http://arabemail.blogspot.com/

كل فترة وأخرى تخرج شائعة تؤكد وفاة الممثل الكبير عادل إمام حتى أصبح لا يكترث بنفيها.

قال الزعيم: "خائف عندما أموت فعلا لا أحد يصدق ويعتقدون أنها شائعة مثل التي تخرج يوميا، وألا يحضر أحد جنازتي، خاصة أننى مت عشرات المرات حتى الآن، وقرأت نعيي بنفسي" حسب صحيفة "المصري اليوم".



وأكد إمام أنه سيشارك في اختيار رئيس مصر في الانتخابات التي ستُجرى الأربعاء والخميس 23 و24 مايو، رافضا الإفصاح عن اسم مرشحه.

وقال: "صوتي لصاحب الخبرة الذى يستطيع أن يخدم مصر وينقلها إلى بر الأمان".



عادل إمام يصور حاليا مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" المقرر عرضه في رمضان 2012، المسلسل من تأليف يوسف معاطي، ويشارك الزعيم في بطولته أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا.

وتدور أحداثه حول قيام عصابة يقودها الفنان عادل إمام بسرقة بنك ضخم بإسرائيل، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج والمنتج صفوت غطاس.

خادمة لبيت إماراتي تبول في الطعام وتم الإكتشاف من رائحة الطعام المقززة

خادمة لبيت إماراتي تبول في الطعام وتم الإكتشاف من رائحة الطعام المقززةhttp://arabemail.blogspot.com/ 

القت الشرطة الاماراتية القبض على خادمة بعد اكتشاف قيامها بخلط الطعام الذي تقوم بإعداده ببولها، ظنا منها ان ذلك سيمكنها من السيطرة على أهل المنزل الذي تخدم فيه.

ونقل موقع الامارات 7/24 عن صاحب المنزل الإماراتي قوله إنه اكتشف ذلك بسبب الرائحة الغريبة التي تفوح من الأطعمة والمشروبات التي تقوم باعدادها الخادمة.

وعثرت الشرطة اثناء قيامها بتفتيش غرفة نوم الخادمة على زجاجة تحتوي على بولها.

وأوضح الموقع الاماراتي ان الخادمة اعترفت بقيامها بذلك الفعل بهدف السيطرة على الاسرة ورفع أجرها والحصول على حوافز أفضل، وفقا لمعتقدات سائدة في بلادها، مشيرة الى قيامها بالفعل نفسه عندما كانت تعمل لدى أسرة في دولة خليجية أخرى.

يشار إلى ان تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث اعترفت خادمة اندونيسية تعمل لدى اسرة اماراتية الاسبوع الماضي بقيامها بخلط الطعام بقطع من ملابسها الداخلية، بهدف السيطرة على الاسرة والحصول على مميزات افضل.

طفل إماراتي ينجو من الموت المحقق بعدما قذفته أمه من الطابع التاسع

طفل إماراتي ينجو من الموت المحقق بعدما قذفته أمه من الطابع التاسع

نجا رضيع عمره لا يتجاوز دقائق قليلة من الموت بعدما ألقت به أمه من الطابق التاسع التي ولدته على إثر علاقة غير شرعية في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.
وتصادف سقوط الطفل داخل حاوية للنفايات مما خفف على جسده الضعيف قوة الصدمة وبعدما وضعته الأم في لفافة من أوراق الصحف وقطعة قماش داخل حقيبة بلاستيكية، حيث عثر عليه حارس البناية حيا، بحسب ما أوضحت صحيفة "الاتحاد الإماراتية".
واستقرت الحالة الصحية للوليد بعد نقله إلى مستشفى القاسمي في الشارقة، وألقت الشرطة القبض على الأم التي تحمل الجنسية الفلبينية.
وتسلم الشرطة الطفل إلى دار الرعاية الاجتماعية في الإمارة لتتولى رعايته، بعد أن تجاوز مرحلة الخطر، موضحة أنه مكث في المستشفى لمدة قاربت الشهر، منها أسبوع في غرفة العناية المركزة لرعاية الخدج، وثلاثة أسابيع في قسم رعاية الأطفال.
وتبين من التحقيقات أن الأم ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع شخص غادر الإمارات ثم أقامت بعدها مع أسرة آسيوية في منطقة التعاون حيث وضعت حملها وتخلصت منه.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More