الأحد، 1 سبتمبر 2013

الفلفل الحار و الفياجرا و الفتايات الحل الأمثل لتنشيط الجيش

أفادت صحيفة هآرتس اليوم الاحد أن وزارة الجيش الاسرائيلي قررت عقد صفقة للتزود بكميات من الحبوب المنشطة جنسياً "الفياغرا" لجنودها الذين يعانون من مشاكل جنسية وذلك ضمن قائمة تتضمن كذلك أيضاً صلصة الفلفل الحلو لتحسين اداء المصابين منهم.

واوضحت الصحيفة أن وزارة الجيش رفضت التعليق على الموضوع لكونه قضية خاصة، مشيرة أن الوزارة المعتادة على طلب معايير صارمة في ساحة المعارك، تسعى الى دعم نوع مختلف من الأداء، عن طريق طلبها الحصول على إمدادات من الفياغرا لصالح جنودها.

وذكرت الصحيفة أن الهيئة الطبية التابعة للوزارة وضعت عطاءات لـ 1200 قرص من الفياغرا، وهو عقار يدعى "سيلدينافيل سيتريت"، الذي يقدّر معيار القرص الواحد 100 ملي غرام، وهو دواء معروف للتغلب على مشكلة العجز الجنسي لدى الذكور.

وأفادت الصحيفة بأن تلك الأقراص سيتم استخدامها في معالجة الجنود، الذين يعانون مشاكل في الأداء الجنسي، وأضافت أن الهيئة الطبية تعنى بجلب تلك الأقراص، التي يتم شراؤها خصيصًا للجنود، بدلًا من منحها لباقي الموظفين من أمثال هؤلاء الأشخاص، الذين يعملون في الوزارة.

وأشارت "هآرتس" إلى أن تلك الأقراص مدرجة في قائمة مكوّنة من 105 عنصر، يسعى إلى شرائها مسؤولو وزارة الجيش، الذين يهتمون أكثر بجلب أحدث الأدوات والمعدات العسكرية.

ورفضت الوزارة التعليق على الموضوع، من منطلق أنه يندرج في إطار القضايا الخاصة، وسبق أن أشارت تقارير إلى أن "إسرائيل" كانت تشتري عقارًا منشطًا، يعرف بـ "سياليس"، للإبقاء على الطيارين متيقظين عند التحليق على علو شاهق .

مصدر عسكري سوري يقول 10 الاف صاروخ حاليا موجهة الى اسرائيل

قال مصدر عسكري سوري بأن “سوريا مستعدة للحرب إن فتحت لصد العدوان، متوعداً إسرائيل بأنها ستكون في مرمى صواريخ الجيش السوري فور حدوث العدوان الامريكي على سوريا”.

وصرّح المصدر وهو برتبة مقدم ، بأن "الجيش السوري سيمطر عمق إسرائيل بـ 1000 صاروخ في الثلاث ساعات الأولى من المعركة، متحدثاً عن تذخير سوريا لاكثر من العشرة الاف صاروخ بات موجهاً حالياً إلى كيان العدو" حسب الحدث نيوز

وأضاف المصدر بأن “سوريا تعد جيداً لهذه المعركة، وهي مدركة تماماً بأنها ستقع عاجلاً أم أجلاً، متوعداً اسرائيل بالتدمير في حال فكرت بـ “حشر أنفها” في المعركة”، قائلاً: “هي في مرمى صواريخنا وهم يعلمون ذلك، ولهذا هم خائفون”، متحدثاً عن ما أسماها “نتائج مرعبة، ومفاجآت غير متوقعة ستحصل في الوقت المناسب من الحرب”.

وأشار المصدر العسكري إلى ان “قرار فتح المعركة والحرب هو بمثابة جهنم، سيأخذ في العواصم الغربية، لكنه سيغلق في دمشق وبحسب إيقاع الجيش السوري”.

وحذر المصدر العدو الاسرائيلي مجدداً قائلاً بأن “الصواريخ السورية تستطيع تدمير المطارات ومقرات الشرطة والجيش والمراكز الحساسة داخل اسرائيل، ومخازن البتروكيماويات والأمونيا كما المرافأ والمرافق الحيوية ليس ببعيدة عن الأهداف ابداً”.

وختم المصدر بأن “تقديرات شعبة الاستخبارات في الجيش الاسرائيلي تُشير إلى ان سوريا اعدّت نفسها للحرب بشكل جيد وهي قامت بتجهيز الصواريخ لاستهداف مناطق حساسة داخل إسرائيل، حيث قدرت هذه الشعبة بأن سوريا تمتلك ترسانة صاروخية بأكثر من 200.000 الف صاروخ برؤوس حربية متنوعة”.

شاهد كيف قتل جنود المصريين الـ 25 و القاتل يمثل الجريمة

اكد مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أن المتهم عادل محمد إبراهيم الشهير بعادل حبارة، والسابق القبض عليه اليوم بالعريش برفقة متهمين آخرين اعترف أمام الجهات المعنية بقتل جنود الأمن المركزى الخمسة والعشرين على طريق العريش- رفح حيث ثبت أنه هو الذى قاد عملية قتل الشهداء، وقد قام بتمثيل الواقعة كما حدثت تماما وكيفية قتلهم دفعة واحدة هو وآخرين.

وأضاف أنه تم إحالته إلى الجهات المعنية، وجارى استكمال التحقيق معه لمعرفة شركائه فى تنفيذ الجريمة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أنه سبق ضبط المتهم عادل محمد إبراهيم وشهرته ( عادل حبارة)، وهو محكوم عليه بالإعدام فى قضية أحداث تفجيرات دهب وطابا وهارب من الحكم وبحوزته قنابل يدوية كما تم ضبط متهمين آخرين وهما من أخطر العناصر الإرهابية، ومطلوب ضبطهم فى العديد من القضايا.

أوباما وقع بالفخ الروسي السوري و سوريا انتصرت اعلاميا

نشر موقع اوقات الشام المؤيد للنظام السوري مقالاً تحليلياً نقلاً عن مصدر عسكري سوري يتناول الأزمة السورية والفخ الروسي الذي نُصب لأوباما في سوريا، مؤكدً ان ما حصل هو انتصار لسوريا بعد وقوع اوباما في الفخ الروسي، عندما أعلن لافروف أن روسيا لن تخوض حربا ضد أحد من أجل أحد الذي كان بمثابة الضوء الأخضر لأوباما لشن حرب على سوريا.

وتالياً التحليل العسكري بالنص كما نشره الموقع المؤيد للنظام:
كان مفاجئا قرار الرئيس الأمريكي تفويض صلاحياته بإعلان الحرب للكونغرس الأمريكي.
حيث يتمتع الرئيس الامريكي بسلطة شن الحرب دون الرجوع الى الكونغرس و يمكنه خوض الحرب لمدة 60 يوم قبل مراجعته للكونغرس الأمريكي.
وقد استخدم أوباما هذه السلطة خلال الحملة العسكرية على ليبيا متجاهلا الكونغرس الأمريكي تماما.. كما تجاهل رؤساء أمريكا السابقين الكونغرس عند شنهم الحروب.

وعليه.. فادعاءات أوباما بأنه يريد أن يستفتي الديمقراطية الأمريكية قبل خوض هذه الضربة لا يمكن تفسيره سوى بأنه انسحاب تكتيكي و هروب من المواجهة, فلماذا يهرب الرئيس الأمريكي بعد تصريحاته النارية عن ضربة أكيدة على سوريا ؟

يتحدث مصدر عسكري سوري لأوقات الشام عن مدى سخريته من سهولة وقوع أوباما في الفخ الروسي الذي نصبه له لافروف, ويؤكد المصدر أنه من البديهي لأي باحث أو خبير استراتيجي إدراك عمق العلاقة الاستراتيجية و تكاملها بين سوريا و روسيا, فلا يمكن للروس أبدا التخلي عن سوريا, لا حبا بها و إنما لارتباط أمنهم القومي و مصالحهم القومية بسوريا

ما فعله لافروف هو توريط الرئيس الأمريكي بمواجهة مع سوريا اعتبرها الأمريكيون سهلة وفهموها بأنها تراجع روسي بعدما أعلن لافروف أن روسيا لن تخوض حروبا لأجل أحد, ثم تم سحب البساط من تحت أقدامهم بالاتفاق مع السوريين و الإيرانيين مما ألحق بالولايات المتحدة هزيمة منكرة حتى قبل إطلاق صاروخ واحد.

ما حدث هو نصر سوري مجاني على الولايات المتحدة الامريكية ستكون له نتائج مدمرة على المعارضة السورية التي خسرت ورقتها الأقوى ( التدخل الامريكي ) وشهدت هزيمة سيدها الأعظم في البيت الأبيض.

أما لماذا تراجع أوباما فسنحاول تلخيص الأسباب بالتالي:
1- الروس: الذين بعد توريطهم للأمريكان و إعطائهم ضوء أخضر وهمي لضرب سوريا عادوا الى تمرير رسائل تحذر من الاعتداء على سوريا, وهذا بديهي فلا يمكن للروس بعدما راهنوا على النظام السوري بكل شيء أن يتخلوا عنه, ولماذا ؟.

2- الإيرانيون: العلاقة السورية – الايرانية هي ليست علاقة تحالف فقط, هي ارتباط كامل وتوحد بمشروع استراتيجي واحد.. الايرانيون يعتبرون سوريا خطا أحمر دونه ألف حرب إقليمية و هذا ليس تحليلا وإنما هو قرار إيراني صادر عن مرشد الثورة الايرانية نفسه, لماذا ؟ الاسباب كثيرة.. منها ما يتعلق بالامن القومي الايراني و الاستراتيجية الايرانية و منها ما هو عقائدي و شرعي و منها ما هو تاريخي يحكم التحالف بين هاتين الدولتين خلال 30 عاما.

3- حزب الله: أكد المصدر لأوقات الشام بأن حزب الله كان جاهزا تماما لخوض الحرب مع سوريا, وبأنه كان يحضر للأمريكيين و الاسرائيليين مفاجأت كبيرة وقد وصلت هذه المعلومات و التحذيرات للقيادة الامريكية.

4- الجيش السوري وقدراته العسكرية: تسرب قبل قليل حديث لجنرال أمريكي جاء على لسانه: جنرال أمريكي لقناة CNN الأمريكية يقول غاضباً.. لافروف كالعاهرة التي تتحدث بالشرف

من جهة يقول أن روسيا لاتنوي الدخول في حرب مع أحد وهذا قرار تاريخي منذ ايام السوفيات نعرفه في امريكا جيداً, ومن جهة أخرى تقدم روسيا لسوريا أحدث منظومات الدفاع الجوي والبحري والصواريخ ارض ارض في العالم.

إن روسيا تقدم لسوريا جواهر السلاح الروسي وأقواها في المجالات الدفاعية والصاروخية.
اقمارنا الصناعية تظهر دوريات يومية للسفن الروسية قبالة الشواطئ السورية تقوم بالرصد وجمع المعلومات عن اسطولنا السادس ناهيك عن الاقمار الصناعية الروسية ومجمعات التنصت والاستطلاع التابعة لها والتي سخروها بالكامل في خدمة قوات الأسد.

يقول لافروف بأن روسيا تسلح سوريا بموجب عقود رسمية... حسناً...
سمي لي دولة في العالم كله تحصل على السلاح الذي تحصل عليه سوريا كماً ونوعاً...

والبارحة يخرج علينا الاسد ليبشر بوجود صفقات سرية بين الطرفين!!! بالنسبة لي هذا حلف شيطاني اتمنى أن يسقط اليوم قبل غد ولكن , كل من يعتقد ان روسيا ستتخلى عن سوريا فهو أحمق!!

ما تسرب للأمريكيين خلال الساعات الاخيرة من معلومات استخباراتية, تؤكد امتلاك سوريا لأسلحة روسية متطورة جدا قد يكون بينها صواريخ إس 300 و غيرها, وهي قادرة على الحاق ضرر كبير و أذى لا يحتمل بالقوات الامريكية المهاجمة و التي ليس بمقدورها إطالة أمد الحرب, أي أن الأمريكيون سيتعرضون لخسائر ستفاجئ العالم و سيكونون غير قادرين على استعادة هيبتهم و هيبة أسطولهم السادس.

5- رسائل واضحة من محور المقاومة أن الحرب حين تندلع ستكون شاملة تمتد الى اسرائيل و دول الخليج مما سيهدد الامداد العالمي للنفط, ولا قدرة للأمريكيين على تحمل نتائج و تكلفة هكذا سيناريو خصوصا مع المعارضة الشديدة لتدخلهم في سوريا من قبل الرأي العام الأمريكي و الدولي و بقاءهم وحدهم في المواجهة بعد انسحاب أهم حلفائهم ( البريطانيين ).

هذه الأسباب جميعها دفعت أوباما الى الهروب من المواجهة و إحالة القضية الى الكونغرس الأمريكي الذي من المتوقع أن يصوت بلا على الضربة, لماذا لا ؟

لأن أوباما و الكونغرس يتحكم بهما اللوبي الاسرائيلي و مصالح اسرائيل, ولو كان من مصلحة اسرائيل تنفيذ الضربة لما تهرب أوباما منها, وهذا يعني أن الكونغرس أيضا سيصوت بلا لينقذ أوباما من ورطته, ولأن هذه الضربة لن تحقق سوى الكوارث للدولة العبرية.

وبجميع الأحوال وسواء حصلت الضربة أم لم تحصل فإن الأسد حقق نصرا كبيرا و كسب شعبية كبيرة من خلال تحديه و كسره لهيبة أقوى دولة في العالم و إجبار رئيسها على التراجع.

عاجل : الرئيس الروسي يطلب رسميا على بشار الأسد التنحي و الهجرة

قالت مصادر استخباراتية في واشنطن لصحيفة «عكاظ» السعودية، إن روسيا بعد أن أدركت جدية الولايات المتحدة في توجيه ضربة موجعة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وأن فرص بقائه في السلطة باتت ضئيلة للغاية عرضت عليه التنحي.

وأضافت الصحيفة كما جاء على موقعها الإلكتروني، نقلًا عن نفس المصادر، إن روسيا عرضت على الأسد اللجوء إلى إحدى سفنها المتمركزة في البحر الأبيض المتوسط.

فلسطيني متسرع قام بقتل زوجته و المدير اضافة الى اطفاله

أقدم رجل (48 عاما) من بلدة دبورية على قتل طليقته (37عاما) وابنتيه (16عاما) و-(5 اعوام) وعامل في بيت المسنين (في الخمسينات من عمره) وأصاب ابنته الثالثة (15 عاما) بجراح بالغة الخطورة، قبل أن يقبل على الانتحار.

وذكر موقع "واللا" الاخباري العبري، أن ثلاث مواقع لاطلاق النار سجلت صباح اليوم في قرية دبورية بالقرب من العفولة، حيث وجدت شقيقتان مصاباتان بجروح خطيرة بالقرب من المسجد القديم في القرية، في حين وجد والدهن مصابا هو أيضاً اصابات بليغة في حي زيتان في القرية، وفي منطقة ثالثة وجدت امرأة مقتولة الى جانبها طفلة مصابة بجروح خطيرة.

ويتضح من أعمال الفحص والتحقيقات الأولية بأن رجل من سكان البلدة البالغ من العمر (48 عاما) توجة الى "دار المسنين" في البلدة حيث تعمل طليقته، وقام هناك باطلاق النيران صوبها وصوب طفلتهما البالغة من العمر حوالي 4 سنوات إضافة إلى مدير وردية - وهو موظف عامل في المؤسسة - مصيبا اياهم بجراح وصفت بالحرجة، توفوا على أثرها.

وقام الرجل بعدها بالتوجه إلى الشارع قرب المجلس المحلي حيث اقدم على اطلاق النيران صوب ابنتيه البالغتين من العمر حوالي 15 و-16 عاما حين كانتا في طريقهما إلى المدرسة، مصيبا إياهما بجراح وصفت ما بين البالغة والحرجة ومن ثم فر تجاه حي الزيتون - مخرج دبورية اكسال - إلى طريق ترابي حيث أقدم هناك على اطلاق النيران على نفسه حيث أصيب بجراح وصفت هي الأخرى ما بين البالغة والحرجة، توفي لاحقا على أثرها في المستشفى. وقد توفيت ابنة الـ16 عاما متأثرة بجراحها في المستشفى، في حين لا تزال الابنة الثالثة تخضع لعملية جراحية في المستشفى، حيث يحاول الطاقم الطبي انقاذ حياتها.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More