الثلاثاء، 29 مايو 2012

ناشطة مصرية تدعو لإغتيال احمد شفيق كحل لأزمة الإنتخابات إضغط للتفاصيل

ناشطة مصرية تدعو لإغتيال احمد شفيق كحل لأزمة الإنتخابات إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

دعت الناشطة سميرة إبراهيم بطلة قضية كشف العذرية، إلى اغتيال الفريق أحمد شفيق باعتبار ذلك هو حل الموقف المتأزم الذي دخلت فيه البلاد بعد إعلان نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

وقالت الناشطة سميرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" على جثتي تولى مرسي او شفيق الرئاسة" ، ودعت إلى اغتيال الفريق شفيق لأنه السبيل الوحيد للخروج من الأزمة.

القرضاوي : أحمد شفيق من رموز النظام السابق و إسقاطه واجب ديني

القرضاوي : أحمد شفيق من رموز النظام السابق و إسقاطه واجب ديني
شبكة ايميلات العرب


وجَّه الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تحذيرًا واضحًا للمصريين من عودة «فلول» النظام السابق إلى سدة الحكم، معربًا عن اعتقاده بأن إسقاط الفريق «أحمد شفيق» كأحد رموز نظام مبارك «واجب ديني وشرعي وخلقي».

رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قال: «شفيق وصل للمركز الثاني في الانتخابات؛ بدعم الفلول من الحزب الوطني المنحل، وبدعم من رجال أعمال عصر مبارك، وملايين الدولارات التي منحها الخارج لإعادة نظام مبارك من جديد، وهو ما يجب على الشعب المصري ألا يسمح به حتى لا يختطف الفلول ثورتهم المجيدة، التي سقط فيها أكثر من ألف شهيد».

الشيخ القرضاوي أضاف وفق موقع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على الإنترنت: «نؤيد الإسلاميين ولا نقبل من يرفض الشريعة الإسلامية، لأنها مرجع الحكم الإسلامي، ونحن لا نريد حكمًا دينيًّا ثيوقراطيًّا يحكم الناس فيه رجال الدين، وإنما الأكفاء سواء كانوا رجال دين أو دولة، لكن مرجعهم الشريعة الإسلامية».

مسن أمريكي يزرع شتلة في حديقة كان قد سرق أزهارها قبل 30 عام للتفاصيل

مسن أمريكي يزرع شتلة في حديقة كان قد سرق أزهارها قبل 30 عام
شبكة ايميلات العرب

قرر أمريكي أن يكفّر عن ذنب اقترفه عام 1958، حين سرق أزهاراً من حديقة عامة ليهديها إلى والدته بمناسبة عيد الأم، فعاد بعد أكثر من نصف قرن إلى الحديقة ليزرع شتلة مكانها.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن بيلي تيتليف كان في الثامنة عشرة من العمر عام 1958، ولم يكن يملك المال لشراء الأزهار لوالدته بمناسبة عيد الأم، وحين قرر أحد أصدقائه أن “يستعير” بعض أزهار القرطاسة من الحديقة العامة فعل مثله.
وقال تيتليف (73 عاماً) إنه تمكن في حينها من الهرب من عناصر الأمن، ولكن “ضميره ظلّ يؤنبه”. وأضاف أنه جلب جذوراً وأزهاراً من الحديقة التي زرعتها والدته باستخدام النبتة المسروقة، ليزرعها في الحديقة العامة. يذكر أن الولايات المتحدة تحتفل بعيد الأم في الأحد الثاني من مايو.

تعليق الدوام في أحد المحاضرات الجامعية بسبب عصفور إضغط للتفاصيل

تعليق الدوام في أحد المحاضرات الجامعية بسبب عصفور إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

أوقف عضو هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالرحمن الشهري محاضرة كان يلقيها على طلابه فى إحدى قاعات كلية الآداب، لإنقاذ "عصفور" دخل القاعة ولم يستطع الخروج منها.

كان الأستاذ وطلابه البالغ عددهم 70 طالباً، قد فوجئوا خلال المحاضرة بعصفور داخل القاعة يطير فى كل الاتجاهات محاولاً الخروج من القاعة عبر النوافذ ولكن محاولاته باءت بالفشل.

وفي البدايةأوقف الأستاذ المحاضرة محاولا القبض على العصفور إلا أنه لم يستطع وقرر إرجاء المحاولة مؤقتا وبعد انتهاء المحاضرة كلف أحد الطلاب بإغلاق باب الفصل ومنع الطلاب من الخروج حتى يتم القبض على الطائر وإطلاق سراحه.

فيما أوصى طلابه بعدم إيذاء العصفور وإمساكه برفق، وانطلق الطلاب للإمساك بالعصفور وبعد 10 دقائق من "الكر والفر" أمسك أحدهم به وسلمه للأستاذ الذي اصطحب طلابه معه إلى خارج الكلية لمشاهدته أثناء إطلاقه سراح العصفور البريء.

أستاذ في جامعة عين شمس يمارس الرذيلة مع عشرات الطالبات شاهد التفاصيل

أستاذ في جامعة عين شمس يمارس الرذيلة مع عشرات الطالبات شاهد التفاصيل
شبكة ايميلات العرب

ألقى جهاز الرقابة الادارية القبض على أستاذين جامعيين أحدهما رئيس قسم القانون الدولي بكلية الحقوق بجامعة عيش شمس، والآخر وكيل كلية بإحدى الجامعات الخاصة.

وكان الأول قد استأجر شقة في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة لمقابلة طالباته وعددهن 85 طالبة وممارسة الجنس معهن نظير اعطائهن أسئلة الامتحانات وأجوبتها. وبعد مراقبة الأستاذ الجامعي لعدة شهور ووضع كاميرات تسجيل صوت وصورة له في شقته التي كان يقابل فيها الطالبات، تم استئذان النيابة وقامت الشرطة بالقبض عليه ومعه احدى الطالبات المتزوجات.

فيس بوك حلال شبكة إجتماعية تنطلق خلال شهر رمضان إضغط لمشاهدة التفاصيل

فيس بوك حلال شبكة إجتماعية تنطلق خلال شهر رمضان إضغط لمشاهدة التفاصيل
شبكة ايميلات العرب
أعلنت شركة "سلام وورلد" أنها طورت النسخة البديلة للفيسبوك الحالي مطلقة عليه إسم "فيسبوك حلال"، حيث سيبدأ خلال الصيف المقبل نشاطه، مع أمل في أن يجذب 50 مليون مستخدم خلال أول 3 سنوات.

وقال رئيس مجلس إدارة "سلام وورلد" عبد الواحد نيازوف إنّ الإختلافات الرئيسية بين "سلام وورلد" وغيرها من الشبكات الإجتماعية ستكون تصفية المحتويات "العنيفة" والمواد المصممة للتحريض على النشاط الإرهابي أو انتهاكات حقوق الإنسان.

تتميّز هذه النسخة بكونها "أنظف وأكثر تمركزاً إسلامياً" من الشبكة العالمية الكبيرة عبر تنقية المحتويات المؤذية وتأكيد احترام الصفحات للقيم العائلية، كما ذكرت الشركة.

كما يهدف الموقع إلى تقديم صورة أفضل عن الإسلام إلى غير المسلمين بحسب المسؤولين. ويتضمن الموقع كذلك خدمات أخرى كدليل المدن الذي يقدم معلومات عن المساجد والمراكز الإسلامية والمطاعم الحلال والمحلات التجارية الإسلامية فيها، بالإضافة إلى تطبيقات تسمح للمستخدمين ببث محاضرات واحتفالات إسلامية.

وبحسب ما تنقل العالمية فإنّ "سلام وورلد" سيقدم أيضاً أخباراً عاجلة، ومساحة للنقاشات الإلكترونية، ومخزناً إلكترونياً للبضائع الإسلامية والخدمات، بالترافق مع الترويج لرحلات الحج السنوية إلى مكة المكرمة.

تطمح الشركة الى تقديم منصة لحوالي 300 مليون مسلم من مستخدمي الإنترنت حول العالم، واضعة خطط شاسعة لإنفاق 50 مليون دولار على الموقع في السنوات المقبلة مع هدف مبيعات يصل إلى مليار دولار.

وسيتم إطلاق الموقع بحسب التقارير من مدينة إسطنبول التركية، لكن سيكون له مقر في الخليج العربي. وسيتوفر الموقع بـ8 لغات بما فيها الإنكليزية والعربية والتركية والأوردية والروسية، وسيتوافق موعد إطلاقه مع بداية شهر رمضان المبارك.

ناشطة سياسية تشتم أحمد شقيق وتدعي الله أن يحرقه إضغط للتفاصيل

ناشطة سياسية تشتم أحمد شقيق وتدعي الله أن يحرقه إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب
علقت الناشطة السياسية , اسماء محفوظ , علي قيام بعض الثوار بحرق حملة الفريق احمد شفيق في الدقي بشكل مثير للغاية .

وكتبت اسماء بصفحتها علي فيس بوك رسالة لشفيق قالت فيها " غووور في ستين داهيه الله يحرقك من عند ربنا يا زباله إخواتنا و حبايبنا ماتو علشان تيجي إنت ترجعنا للوراء يا زفت " .

وكان مقر حملة الفريق احمد شفيق قد احترق , الا ان قوات الدفاع المدني قد نجحت في السيطرة علي الموقف .

مبارك يدعو محبينه الى إنتخاب شفيق إضغط لمشاهدة الخبر

مبارك يدعو محبينه الى إنتخاب شفيق إضغط لمشاهدة الخبر
شبكة ايميلات بنات
انفردت صحيفة الوطن المصرية بنشر تقرير حصري وبالصور عن حياة مبارك بعد تنحيه ودخوله المركز الطبي.وقال رئيس تحريرها مجدى الجلاد إن الصور المنشورة في التقرير بالإضافة إلى كل ما سيرد في الحلقات المقبلة هو حصري لها عن طريق أحد المقربين جدا من مبارك والذي كان مقيماً معه بشكل دائم.ونشرت الوطن في حلقتها الأولى التي تجاوزت صفحتين كاملتين بالصور، على موقعها الإلكتروني والجريدة الورقية، أن خلال تواجد مبارك بالمركز الطبي زاره أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، وسلطان عمان قابوس بن سعيد، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، وكذلك عمر سليمان.

وقالت إنه يتابع جريدة الأهرام، والأخبار، ونشرات الأخبار، في القناة الأولى المصرية، وأحياناً يتابع قناة العربية لمتابعة الثورات العربية في ليبيا، واليمن، وسوريا.

وأكدت أنه كان عند اقتراب موعد الجلسات تقوم سوزان بمنع الصحف، وإبعاد التليفزيون من غرفته، حتى لا يصاب باكتئاب.

وعند مشاهدة مبارك لأخبار مقتل العقيد الليبي معمر القذافي أصيب بحالة هستيريا حادة، كادت أن تتسبب في توقف قلبه، وقام الأطباء بتهدئته بجرعات مهدئة.

وقال تعليقاً على مقتل القذافي “أنا توقعت أنهم فعلا هيقبضوا على القذافي بس عمري ماكنت متخيل انهم يمثلوا بيه كدا”. كما أنه عند سماعه بأحداث ماسبيرو تساءل عن وزير الداخلية وقال “وزير الداخلية هذا شكله خرع” ولو كان العادلي فضها في ثلاث دقائق .”
وقالت إن حفيده عمر هو الوحيد الذي يستطيع إخراجه من حالات الاكتئاب، ويمضي معه أوقاتاً مطولة تنتهي عند الساعة الرابعة فجرا.

كما ورد في الحلقة الأولى أنه عندما سأل مبارك فريد الديب عن قضية التمويل الأجنبي قال له إن المجلس العسكري هو من قبض عليهم، فرد مبارك أن طنطاوي موش ساذج حتى يفعل ذلك لأنه يعلم ان المعونات تأتي لمصر بسبب هذه المنظمات.وعندما تابع مبارك الانتخابات وعلم ان البرادعي انسحب من السباق الرئاسي، قال إنه خرها وهرب.

وعلق على كل مرشحي الرئاسة وقال “عمرو موسى شايف نفسه، وكلهم مينفعوش يمسكوا كشك سجائر موش دولة، ولكن شفيق كويس”.

السعودية تنفذ حكم الإعدام قصاصا بحق سعودي قتل سعودية إثر خلاف إضغط للتفاصيل

السعودية تنفذ حكم الإعدام قصاصا بحق سعودي قتل سعودية إثر خلاف إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب
تم اليوم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بحق الجاني ماجد الحسني (سعودي الجنسية) بعد قتله مواطنه عبدالمحسن باشا بعدة أعيرة نارية إثر خلاف حصل بينهما بالطائف.وقد أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا قالت فيه :قال الله تعالى ( يأيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى ) الآية , وقال تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون ) .

أقدم / ماجد بن غابش بن مطير الحسني ـ سعودي الجنسية ـ على قتل / عبدالمحسن بن عبدالرحيم بن عبدالرحمن باشا ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإصابته بعدة أعيرة نارية على إثر خلاف حصل بينهما.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور , وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / ماجد بن غابش بن مطير الحسني ـ سعودي الجنسية ـ اليوم الثلاثاء بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره , والله الهادي إلى سواء السبيل .

أم تقدم بلاغ للشرطة عن إبنها بتعاطيه المخدرات في مدينة الخليل للتفاصيل

أم تقدم بلاغ للشرطة عن إبنها بتعاطيه المخدرات في مدينة الخليل للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب
معا- أقدمت سيدة اليوم على الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن قيام ابنها بتعاطي المخدرات داخل المنزل بمدينة الخليل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أنه وبناء على اتصال ورد لشرطة مكافحة المخدرات من قبل سيدة تدعي فيه قيام ابنها بتعاطي المخدرات داخل المنزل, مباشرة تحركت قوة من الشرطة إلى المنزل للوقوف على ملابسات الحادثة والتأكد من صحة البلاغ".

وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الدورية إلى المنزل تم التحدث مع الأم المذكورة والتي أكدت حيازة ابنها للمخدرات داخل المنزل, وضبطت الشرطة مع الابن كمية من مادة الحشيش المخدر بالإضافة إلى أداة لتعاطي المخدرات ( البنج ), والقبض على المشتبه به.

إمرأة سعودية تطهو الطعام و تبيعه من خلال تويتر إضغط للتفاصيل

إمرأة سعودية تطهو الطعام و تبيعه من خلال تويتر إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب
بادرت مواطنة سعودية الى اطلاق مشروع خاص بها، ينافس المطاعم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من منزلها يتمثل في طبخ الاكلات الشعبية وبيعها.

وقالت صحيفة «الاقتصادية» على موقعها الالكتروني امس الأربعاء ان الفتاة عمدت الى انشاء حساب خاص لها في تويتر قامت فيه بوضع الرقم المخصص للطلبات والأسعار المحددة، كما قامت بعرض بعض الأكلات التي تتقنها.

ونقلت الصحيفة عن الفتاة قولها ان فكرة المشروع جاءت لمواجهة الديون التي أثقلت كاهل والدتها.

واضافت الصحيفة ان مبادرة الفتاة وجدت تفاعلا كبيرا من قبل مغردي تويتر من خلال تداول حسابها ودعمها وعرض صور لأكلاتها حتى يصل رقمها لأكبر عدد ممكن من المغردين، كما أنها أصبحت مستشارة لبعض الفتيات اللواتي يرغبن في معرفة مقادير المأكولات من خلال تجاوبها مع تغريداتهن.

مصري يغتصب خطيبته مما أدى الى وفاتها إضغط للتفاصيل

مصري يغتصب خطيبته مما أدى الى وفاتها إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

لقيت طالبة مصرعها بعد تعرضها للاغتصاب على يد خطيبها الذى استدرجها إلى إحدى الشقق ثم أحدث بها إصابات متعددة فى أنحاء متفرقة من الجسم، ليدعى قيام مجهولين باختطافها والتعدى عليها، وتركها بحديقة بشارع الإسماعيلية فى حالة إعياء شديدة، وتم نقلها إلى المستشفى ثم لقيت مصرعها، وتم القبض على خطيب المجنى عليها وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزاوية الحمراء قد تلقى بلاغا من "س.ع" (51 سنة) صاحب ورشة بخروج نجلته "إ" (19 سنة) طالبة بكلية التجارة من منزلها صباحا لزيارة جدتها بمنطقة الخلفاوى بالساحل إلا أنها لم تعد وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1392 لسنة 2012م إداري.

حضر والد الطالبة فى وقت لاحق، وأقر بعثوره عليها داخل حديقة بأول شارع ترعة الإسماعيلية فى حالة إعياء شديد ومصابة بسحاجات بالبطن والفخذين، وتم نقلها إلى مستشفى عين شمس التخصصى وهى فى غيبوبة تامة حتى توفيت.

من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية تبين أن المجنى عليها كانت بصحبة خطيبها(ف. أ. 22 سنة) حاصل على معهد فني تجارى بمنطقة الجيزة طوال فترة اختفائها ومن خلال عدد من الاكمنة تم القبض عليه، وبمواجهته أمام اللواء سامى لطفى نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف باتفاقه مع المجني عليها على التقابل دون علم أهلها حيث استأجر لها شقة بالعجوزة وقام بمعاشرتها مرتين ثم أحدث بها إصابات لإدعاء اختطافها ومحاولة التعدي عليها جنسيا.

مسلحون فلسطينيون يستعيدون ابنهم المخطوف في مصر بعد إشتباكات عنيفة التفاصيل

مسلحون فلسطينيون يستعيدون ابنهم المخطوف في مصر بعد إشتباكات عنيفة التفاصيل
شبكة ايميلات العرب

العريش- خاص معا- في مشهد كأنه من "أفلام الاكشن" استعادت عائلة ابو طه الفلسطينية طفلها المخطوف في الجانب المصري من قبل عائلة ابو عياد المصرية المقيمة برفح على الحدود المصرية مع قطاع غزة عقب اشتبكات عنيفة اندلعت في الساعات الاولى من صباح اليوم.

وقالت مصادر امنية مصرية لـ "معا" إن 12 مسلحا فلسطينيا من عائلة ابو طه عبروا عبر احد الانفاق من قطاع غزة الى مدينة رفح المصرية واطلقوا النيران على عائلة ابو عياد المصرية عند منطقة الجندي المجهول برفح المصرية وتبادل الطرفان اطلاق النيران بسبب خلافات مالية بين الجانبين تتعلق باعمال تهريب بضائع ووقود عبر الانفاق.

وقامت عائلة ابو عياد المصرية بخطف الطفل الفلسطيني محمد ايد ابو طه ( 10 سنوات) عبر الانفاق من قطاع غزة الى الجانب المصري منذ 6 ايام وظلت تساوم عائلته على المبالغ المالية المستحقة لها عند عائلة ابو طه حتى قامت عناصر مسلحة من قطاع غزة بالتسلل عبر الانفاق واشتبكت مع العائلة المصرية طوال الساعات الاولى من صباح اليوم وجرت اتصالات بين الجانبين انتهت بتسليم الطفل الفلسطيني الى المسلحين مقابل 200 ألف دولار تسلمتها العائلة المصرية في واقعة خطيرة كشفت مدى الغياب الأمني المصري بمدينة رفح المصرية بعد الثورة.

ضبط عصابة تصور النساء على شواطئ دبي إضغط لمشاهدة التفاصيل

ضبط عصابة تصور النساء على شواطئ دبي إضغط لمشاهدة التفاصيل
شبكة ايميلات العرب

سجلت فرق أمن الشواطئ التابعة لمركز الموانئ في شرطة دبي 3329 حالة لمتطفلين وفضوليين، بينهم 114 شخصاً كانوا يصورون نساء على الشاطئ، وآخرون يرتدون ملابس غير لائقة ويزعجون مرتادي الشواطئ، وذلك خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري، فيما سجلت 7332 حالة خلال العام الماضي.

وقال مدير مركز شرطة الموانئ، المقدم عبدالله المزيود، إن هناك أسراً تسكن منطقة الجميرا ومرتادي شواطئ مختلفة اشتكوا قيام شركات بنقل عمالها في حافلات كبرى خلال فترة استراحتهم في الظهيرة، وتركهم بأعداد هائلة على البحر ما يسبب إزعاجاً كبيراً ومضايقات للأطفال والنساء.
وأضاف حسب ما جاء في صحيفة "الإمارات اليوم" أن فرق أمن الشواطئ التي كانت متخفية بين المصطافين رصدت هذه الظاهرة فور تلقي الشكاوى، ولاحظت مظاهر سلبية منها تجول العمال بملابس غير مناسبة على الشاطئ، ونزولهم البحر بالملابس الداخلية، ما يجعلهم شبه عراة حين خروجهم من البحر، ما يسبب إحراجاً كبيراً وإزعاجاً للأسر.وأشار إلى أن فرق أمن الشواطئ لاحظت كذلك وجود أعداد كبيرة من الفضوليين بين هؤلاء العمال الذين يقومون بتصرفات غير لائقة، مثل تصوير النساء أثناء فترة الاستجمام على الشاطئ، خصوصاً اللاتي يرتدين لباس البحر، فضلاً عن قيامهم بمعاكستهن.

نصف مليون دولار غرامة تحميل أغنية بطريقة غير شرعة عبر الإنترنت للتفاصيل

نصف مليون دولار غرامة تحميل أغنية بطريقة غير شرعة عبر الإنترنت للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

رفضت المحكمة الأميركية العليا قبول استئناف تقدم به طالب شاب حكم عليه بدفع أكثر من نصف مليون دولار؛ لأنه حمل بطريقة غير قانونية ثلاثين أغنية وبثها عبر الإنترنت، مثبتة بذلك الغرامة الكبيرة المفروضة عليه. ومن دون أي تفسير لقرارها، رفضت أعلى هيئة قضائية في البلاد الاستماع إلى حجج جويل تينيباوم (25 سنة) في شكواه ضده شركة "سوني".

وكانت محكمة استئناف أميركية فرضت غرامة قدرها 675 ألف دولار على الرجل الشاب، أي 22,500 دولار على كل أغنية حملها وبثها على موقع "كازا.وم" في العقد الأخير.
وقال جويل تينيباوم على موقعه الإلكتروني "بصفتي طالبا تخرج للتو لا يمكنني أن أدفع مثل هذا المبلغ". وكان الخلاف بدأ العام 2007 عندما تقدمت شركات عدة بشكوى ضد الشاب الطالب في جامعة "بوسطن يونيفرسيتي" (ماساتشوستس شمال شرق الولايات المتحدة) بتهمة انتهاك قانون الملكية الفكرية في الولايات المتحدة مطالبة بعطل وضرر. وقال محاميه تشارلز نيسون إن المعركة لم تنته، وإن محكمة بداية ستبحث مجددا بالغرامة المفروضة.

وأوضح نيسون وهو أستاذ في القانون في جامعة هارفرد "باتت القضية الآن أمام محكمة فدرالية، حيث تدرس قاضية إمكانية خفض الغرامة تماشيا مع تعليمات محكمة الاستئناف التي طلبت منها درس الملف لتحديد ما إذا كانت الغرامة مبالغا بها". وقال "أعادت محكمة الاستئناف القضية إلى محكمة البداية، فعدنا إلى نقطة الانطلاق".

إعتداء على طفل يمني إسمه علي عبد الله صالح إضغط للتفاصيل

إعتداء على طفل يمني إسمه علي عبد الله صالح
شبكة ايميلات العرب
في واقعة غريبة، اتهم أب يمني أحد الأطباء بحقن طفله البالغ من العمر عامين بأدوية غير مناسبة لحالته، لأن اسمه كاسم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن الأب عبد الله صالح العميسي: أن "الطبيب كان في بداية الأمر حريصاً على علاج طفله، لكن حينما سأل عن اسمه وعرف أنه يشبه اسم الرئيس اليمني السابق، تغـيرت ملامحه ثم غضب غضباً شديداً وقام من مقعده فجأة وهو يردد عبارات مثل يرحل السفاح.. الموت للبلاطجة". وهي صفة تطلق على مؤيدي الرئيس السابق.

وتابع الأب: "هدّأنا الطبيب، لكنه قال: إذن طفلك اسمه كاسم السفاح (علي صالح) ثم قام وهو في حالة غضب بتركيب مغذية بعد أن أضاف إليها عدداً من الإبر، فزادت تلك الأدوية من تدهور صحته وفقد بعدها جميع حواسه (السمع والبصر).

وأصبح عاجزاً عن الحركة أو الكـلام بصـورة تامة وأسعفناه في صنعاء، ثم نقلناه إلى مستشفى الأطفال التخـــصصي في القاهرة في مـصر، والأطباء هناك قـــالوا إنه يعاني من ضمور في المخ وأنه تناول أدوية لا تمت بصلة لمرضه السابق، وأنه حالياً يحتاج لتعاطي أدوية معينة بشكل منتظم مدى الحياة ".

عدد من السعوديات ينهلن ضربا على شاب دخل الى مقهى نسائي متخفيا إضغط للتفاصيل

عدد من السعوديات ينهلن ضربا على شاب دخل الى مقهى نسائي متخفيا إضغط للتفاصيل
شبكة ايميلات العرب

نال شاب سعودي عقاباً رادعاً عندما تسلل إلى مقهى سيدات في منطقة تبوك السعودية حسب ما أوردت صحيفة الشرق، وجاء العقاب على يد مجموعة من النسوة التي تحولت أيديهن الناعمة إلى أيد صلبة توجه اللكمات والضربات الموجعة، لينال جزاء إقدامه على فعلته التي لم يراع فيها حرمة الخصوصية النسائية في مجتمعاتنا العربية.

وأوضحت الصحيفة أنه : فشلت محاولة شاب في العقد الثاني من عمره في التنكر بزي نسائي لدخول مقهى خاص بالنساء في مدينة تبوك. الأمر الذي جعله يقع بين أيادي نسائية لم تعترف بنعومتها في حينها.
ليتكاثبن عليه موجهين له عدة ضربات متفرقة. ولم يتوقفن عند ذلك فقط بل قام بعضهن بتصويره مضروبا لتداولها عبر أجهزتهن الذكية.هذه القضية فتحت ملفها شرطة السليمانية بتبوك.
وكشف مصدر مطلع : أنه تم إبلاغ الشرطة عن الشاب المتنكر في حينها وقد تم تسليمه الجهات الأمنية وعلامات الضرب واضحة عليه ومازال التحقيق جاريا معه.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More