الثلاثاء، 29 مايو 2012

مبارك يدعو محبينه الى إنتخاب شفيق إضغط لمشاهدة الخبر

مبارك يدعو محبينه الى إنتخاب شفيق إضغط لمشاهدة الخبر
شبكة ايميلات بنات
انفردت صحيفة الوطن المصرية بنشر تقرير حصري وبالصور عن حياة مبارك بعد تنحيه ودخوله المركز الطبي.وقال رئيس تحريرها مجدى الجلاد إن الصور المنشورة في التقرير بالإضافة إلى كل ما سيرد في الحلقات المقبلة هو حصري لها عن طريق أحد المقربين جدا من مبارك والذي كان مقيماً معه بشكل دائم.ونشرت الوطن في حلقتها الأولى التي تجاوزت صفحتين كاملتين بالصور، على موقعها الإلكتروني والجريدة الورقية، أن خلال تواجد مبارك بالمركز الطبي زاره أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، وسلطان عمان قابوس بن سعيد، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، وكذلك عمر سليمان.

وقالت إنه يتابع جريدة الأهرام، والأخبار، ونشرات الأخبار، في القناة الأولى المصرية، وأحياناً يتابع قناة العربية لمتابعة الثورات العربية في ليبيا، واليمن، وسوريا.

وأكدت أنه كان عند اقتراب موعد الجلسات تقوم سوزان بمنع الصحف، وإبعاد التليفزيون من غرفته، حتى لا يصاب باكتئاب.

وعند مشاهدة مبارك لأخبار مقتل العقيد الليبي معمر القذافي أصيب بحالة هستيريا حادة، كادت أن تتسبب في توقف قلبه، وقام الأطباء بتهدئته بجرعات مهدئة.

وقال تعليقاً على مقتل القذافي “أنا توقعت أنهم فعلا هيقبضوا على القذافي بس عمري ماكنت متخيل انهم يمثلوا بيه كدا”. كما أنه عند سماعه بأحداث ماسبيرو تساءل عن وزير الداخلية وقال “وزير الداخلية هذا شكله خرع” ولو كان العادلي فضها في ثلاث دقائق .”
وقالت إن حفيده عمر هو الوحيد الذي يستطيع إخراجه من حالات الاكتئاب، ويمضي معه أوقاتاً مطولة تنتهي عند الساعة الرابعة فجرا.

كما ورد في الحلقة الأولى أنه عندما سأل مبارك فريد الديب عن قضية التمويل الأجنبي قال له إن المجلس العسكري هو من قبض عليهم، فرد مبارك أن طنطاوي موش ساذج حتى يفعل ذلك لأنه يعلم ان المعونات تأتي لمصر بسبب هذه المنظمات.وعندما تابع مبارك الانتخابات وعلم ان البرادعي انسحب من السباق الرئاسي، قال إنه خرها وهرب.

وعلق على كل مرشحي الرئاسة وقال “عمرو موسى شايف نفسه، وكلهم مينفعوش يمسكوا كشك سجائر موش دولة، ولكن شفيق كويس”.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More