الجمعة، 25 مايو 2012

جزائري يتخبط بالتراب بعد رؤيته لجثمان وردة شاهد التفاصيل

جزائري يتخبط بالتراب بعد رؤيته لجثمان وردة شاهد التفاصيل
شبكة ايميلات العرب

أصيب شاب جزائري بنوبة هستيرية لدى وصول جثمان الفنانة وردة إلى قصر الثقافة بالعاصمة الجزائرية، بحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية.

وقالت الصحيفة إن الشاب بدأ بالصراخ ثم ارتمى على الأرض وراح يتخبّط وهو يصرخ ويبكي بأعلى صوته، وقد هرع رجال الحماية المدنية إليه لإغاثته، وبدا وكأن الأمر يتعلّق بواحد من عشاق الفنانة الراحلة.

ضبط برطاني يمارس الرذيلة في سيارة أجره في دبي شاهد الان


ضبط برطاني يمارس الرذيلة في سيارة أجره في دبي شاهد الان
شبكة ايميلات العرب

اعتقلت السلطات الإماراتية بريطانيين يوم الجمعة الماضي، لاتهامهما بممارسة الجنس في إحدى سيارات الأجرة في المدينة، وهما في حالة سكر.

ونقلت السي ان ان, عن مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، بطي الفلاسي قوله إن الشرطة حولت المتهمين إلى النيابة العامة، تمهيدا لتقديمها للمحاكمة، دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت إن "سيدة أعمال بريطانية تواجه عقوبة قد تصل إلى السجن ثلاث سنوات بتهمة ممارسة الجنس في سيارة أجرة في دبي، بينما كانت في حالة سكر."

وعرفت الصحيفة السيدة على أنها ريبيكا بليك، 29 عاما، بينما قالت إن رفيقها يدعى كونور ميكردموند، وكانا في حفل شربا فيه الخمور طوال اليوم.

قتلى و جرحى في اليمن دفاع عن شرف حمارة تهجم عليها حمار

قتلى و جرحى في اليمن دفاع عن شرف حمارة تهجم عليها حمار
شبكة ايميلات العرب
حصلت مذبحة قبلية في منطقة «أب» اليمنية على خلفية إقدام حمار على اغتصاب حمارة تعود ملكيتهما الى عشيرتين مختلفتين.

وأشارت وسائل إعلام يمنية وعربية الى ان حمارا تملكه عشيرة «مكابس» أقدم على اغتصاب حمارة «أتان» تملكها عشيرة «بني عباس» في الهواء الطلق، الأمر الذي دفع صاحب الحمارة الى ضرب الحمار، وهو ما أجج غضب بني «مكابس» ودعاهم الى التجمع والاعتداء على الرجل صاحب الحمارة.

وتطور الأمر فيما بعد بين العشيرتين الى حد استخدام الأسلحة النارية والقنابل اليدوية، ما أدى في النهاية الى سقوط 15 شخصا من الطرفين بين قتيل وجريح.

وأوضح مصدر امني محلي ان «الشرطة تجري حاليا تحقيقا في «المجزرة» بعد إلقاء القبض على 8 أشخاص من العشيرتين، إضافة الى المصابين الذين يعالجون في المستشفيات والذين اعتبرتهم الشرطة ضمن الموقوفين على ذمة الحادث».

مقتل أربعة عراقيين في صلحة عشائرية غريبة من نوعها إضغط للتفاصيل

شبكة ايميلات العرب

أفاد شهود عيان ان نزاعا اندلع داخل جلسة صلح بين عشيرتين، الأولى من سامراء، والثانية من قضاء الدور في منطقة شيخ محمد شرقي سامراء، أدى إلى مقتل ثلاثة من الدوريين وواحد من أهالي سامراء، وإصابة خمسة، بعد أن تطور النزاع إلى استخدام الأسلحة، وانتهى بعد تدخل قوات الشرطة لفض المنازعات.

سوري يحصل على لقب ملك جمال الكرة الأرضية إضغط للتفاصيل

سوري يحصل على لقب ملك جمال الكرة الأرضية إضغط للتفاصيل

شبكة ايميلات العرب

حصل شاب سورى يدعى عبد الله الحاج على لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) لعام 2012، وذلك خلال حفل الانتخاب الذى أقيم فى مدينة ماراكاى فى فنزويلا ونظمته منظمة الجمال العالمية على مسرح منتجع برنسيسا بلازا .

وذكر موقع (دامس بوست) السورى الإلكترونى أنه تم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية ، ومن ثم اختير السورى عبد الله الحاج كأول عربى يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) فى حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة .
يذكر أن عبد الله الحاج هو عارض أزياء عالمى حصد عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية فى العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سوريا ، كما أنه معد ومقدم برامج فى التلفزيون السورى ودخل مجال التمثيل هذا العام من خلال مسلسل الشبيهة الذى سيعرض فى رمضان المقبل على الفضائيات العربية ، ويستعد الآن لإطلاق أغنيتين جديدتين كخطوة أولى له فى عالم الغناء .

الصين : أصبح حجز موقف للسيارة يتم عبر الإنترنت إضغط للتفاصيل


الصين : أصبح حجز موقف للسيارة يتم عبر الإنترنت
http://arabemail.blogspot.com/ 

سيتم توفير أكثر من 50 ألف موقف للسيارات على جانبي الطرق العامة في العاصمة الصينية بيجينغ هذا العام، يمكن للسكان حجزها عبر الشبكة العنكبوتية.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن مركز السيطرة على عمليات النقل في بيجينغ، أنه قام بإطلاق خدمة تجريبية استغرقت شهرين في 10 شوارع في حي تشاويانغ.

وقال المركز إنه جرى تركيب نظام الجباية الإلكتروني في 972 موقف للسيارات في الحي المذكور لجباية رسوم مواقف السيارات عبر أجهزة استشعار جيومغنطيسية.

وسيتم تركيب هذا النظام في 54793 موقف في هذه المدينة.

تمكن شرطيين كويتيين من إغتصاب فلبينية شاهد الان

تمكن شرطيين كويتيين من إغتصاب فلبينية شاهد الان


في سابقة خطيرة، اختطف عسكريان في نجدة الجهراء وافدة فيليبينية كانت تستقل سيارة تاكسي مع صديقها حجتهما في ذلك انها مخالفة لقانون الاقامة.

وانطلق العسكريان بـ «صيدهما الثمين» بعد ان أجبراها على ركوب سيارة الدورية إلى ساحة ترابية حيث تناوبا عليها في سيارة الدورية، وبعد أن أكملا «مهمتهما» انطلقا بها الى مضخة المياه في الجهراء حيث اطلقاها هناك.

المجني عليها توجهت بعد أن تعرضت لهذا الاعتداء إلى مخفر الجهراء الشمالي وسجلت قضية وقدمت لرجال المخفر وصفاً بالمعتديين ورقم الدورية.

مدير أمن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح الذي ساءه جداً ما حدث سارع إلى اجراء اتصالاته والتدقيق على رقم الدورية الذي أبلغت به المجني عليها فاتضح ان الرقم يعود إلى سيارة تابعة للدورية.

وبتفعيل متابعة الجانيين بقيادة اللواء الطراح اتضح انهما تركا دوريتهما وتواريا عن الأنظار وصدر قرار بضبطهما ومنعهما من السفر.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More